رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. طفل الإسماعيلي "صاحب واقعة التيشيرت الأحمر" يظهر في اختبارات الأهلي

خالد بيبو وحديث مع
خالد بيبو وحديث مع طفل "الإسماعيلي"

تواجد صباح اليوم الأحد طفل النادي الإسماعيلي ، في مقر اختبارات الناشئين الجدد بالأهلي تحت أنظار خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالأحمر ، لأداء المراحل الأولية من الاختبارات تمهيدًا للالتحاق الرسمي حال النجاح في كافة مراحل التقييم.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" ..
ديربى الكرة المصرية 124.. موعد مباراة الأهلى و الزمالك بالدورى و القنوات النااقلة


كان طفل النادي الإسماعيلي ، قد ظهر أمس السبت في مقطع مصور داخل مقر اختبارات النادي الإسماعيلي أثناء مطالبته بـ"خلع" قميص النادي الأهلي خلال تواجده على البوابة المؤدية إلى ملعب اختبارات الناشئين الجدد بالدراويش.

وتواصلت اختبارات الناشئين لكرة القدم لليوم الثالث على التوالي، في ملاعب أكاديمية الأهلي بفرع النادي بمدينة نصر، حيث بدأت أمس السبت الاختبارات الخاصة بمواليد٢٠١٠ و٢٠١١ و٢٠١٢.

وانطلقت الاختبارات الخميس الماضي للمراحل السنية مواليد٢٠١٣ و٢٠١٤ و٢٠١٥، وسط إقبال كثيف من المتقدمين لها، تحت

إشراف مجموعة من مدربي فرق القطاع والأكاديمية والأجهزة الإدارية والطبية، واستمرت ليوم أمس الجمعة.
ومن المقرر أن تستكمل الاختبارات اليوم الأحد لمواليد٢٠١٠ و٢٠١١ و٢٠١٢، على أن تبدأ غد الاثنين الاختبارات الخاصة بمواليد ٢٠٠٧ و٢٠٠٨ و٢٠٠٩.

ويحرص مدربو القطاع والأكاديمية على متابعة الاختبارات بتركيز كبير للبحث عن المواهب المميزة من بين اللاعبين الصغار، كما يتواجد أعضاء الجهاز الطبي لعلاج أي إصابات يتعرض لها المتقدمون للاختبارات، بينما يقوم أفراد الجهاز الإداري بمنح استمارات الاختبار الثاني اللاعبين المميزين الذين يتم اختيارهم.




طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..