عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تلميذ يفقد السيطرة على نفسه داخل الفصل بسب معلمة.. ووالدته تطالب بحقه

مدرسة توشكى غرب للتعليم
مدرسة توشكى غرب للتعليم الأساسي

ناشدت مروة محمد، والدة الطفل، "باسم"  بمدرسة توشكى غرب للتعليم الأساسي، بقرية توشكى بمحافظة أسوان، محافظ أسوان ومدير مديرية التربية والتعليم، للتدخل في الأمر واسترجاع حق نجلها بعد تعرضه للعنف من معلمة مادة.. وعدم موافقتها على ذهابه إلى دورة المياه، ولم يستطيع الطفل أن ينتظر وفقد السيطرة على نفسه امام التلاميذ في الفصل، مما أثار حزنه الشديد .

 

وتابعت والدة الطفل، أنه عقب انتهاء الحصة الثانية ذهب "باسم" إلى الأخصائية الاجتماعية ليروي لها ما حدث من قبل المعلمة، وعند مواجهة الاخصائية للمعلمه أقرت بالواقعة، وبررت رفضها خروج الطفل من الفصل أثناء الشرح، بأن الدرس جديد وأنها لا تعيد الشرح مره أخرى ، مما أدى إلى فقد الطفل السيطرة على نفسه أثناء الحصة الدراسية .


وقالت والدة الطفل إنه عند سماعها ما حدث قامت على الفور بالاتصال بالأخصائية، التي أكدت أن ما حدث صحيح، وأنها ناظرت

المعلمة بما يقوله التلميذ" باسم" وقامت بتحويلها إلى التحقيق من قبل إدارة المدرسة .

 

وأضافت والدة الطفل "للوفد" أن نجلها في حالة سيئة بعد الموقف الذي حدث له، وفقدانه السيطرة على نفسه أمام الطلاب، وأنه رفض الذهاب إلى المدرسة بعد هذا الموقف أما تلاميذ الفصل، مما أثر عليه بعدم مواجهة أصدقائه .


وأوضحت أن ابنه تعرض في الشهور الماضية لكسر في اليد داخل المدرسة، ولم يقم أحد بإسعافه من المسئولين، حتى توجهت إليه وتوجهنا إلى المستشفى وتم تركيب شرائح ومسامير باليد في المستشفى، ولم يحضر إلى المدرسةلمدة  الحصص الدحتي التعافي .