رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. بكاء السيسي بسبب والدة شاب من أصحاب القدرات الخاصة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 تأثر الرئيس عبدالفتاح السيسي بإلقاء الشاب عبدالرحمن، من أصحاب القدرات الخاصة، شعرًا بعنوان "أدمجوني للدمج"، يقول مطلعها "ادمجوني للدمج، كنت وحدي كاره وجودي.. كنت وحدي ماليش صديق، فجأة جالي صديق ومئة صديق".

 

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. السيسي يشهد احتفالية قادرون باختلاف لأصحاب الهمم

 

 ورد الرئيس عبدالفتاح السيسي على حلم الشاب عبدالرحمن من أصحاب القدرات الخاصة، بأن يصبح إعلاميًا وتكون أول مداخلة من الرئيس، قائلًا: خلينا نعمل المداخلة من دلوقتي على طول هنستنى ليه".

 

 وحاور الشاب عبدالرحمن، من أصحاب القدرات الخاصة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركته في احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، قائلًا إنه بعد مشاركته في قادرون رشحته وزارة الشباب والرياضة للحصول على دورات تدريبية في مبنى ماسبيرو ومجال الإعلام.

 

 وتابع  الشاب عبدالرحمن من أصحاب القدرات الخاصة، أن نظرة المجتمع له تغيرت تمامًا، قائلًا: كنت بمشي في الشارع محدش يعرفني.. دلوقتي بلاقي الناس تيجي تكلمني وتتطور معي.. بقى في حب"، إضافة إلى اشتراكه في مؤتمرات وندوات، من أهمها تقديم مؤتمر مجتمع بلا عوائق على مستوى الوطن العرب.

 

  وألقى الشاب عبدالرحمن من أصحاب القدرات الخاصة، شعرًا كتبته والدته بعنوان "أدمجوني للدمج"، حيث بكت والدته بعد إلقائه للقصيدة.

 

فيديو... 

موضوعات ذات صلة: 

السيسي يصل مقر احتفالية قادرون باختلاف لأصحاب الهمم