رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.."ردود فعل البنات" بعد مشهد اعتراف أحمد مكي بحبه لـ أسماء أبو اليزيد

الاختيار 2 الحلقة
الاختيار 2 الحلقة 7

تفاعل الجمهور مع مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة مساء أمس، والتي تناولت تفاصيل القبض على إرهابيين أحداث كرداسة بعد فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، والتي راح ضحيته عددًا من شهداء الشرطة.

 

أقرا أيضًا.. فض رابعة واقتحام قسم كرداسة وإرهاب الإخوان أبرز أحداث 6 حلقات في الاختيار 2

 

وتناول مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7، جانب رومانسي بعيدًا عن الأحداث، دقائق في الحلقة 7 من مسلسل الاختيار 2 خطف الفنان أحمد مكي المشاهدين بعدما علم  بخبر خطوبة حبيبته عاليا "أسماء أبو اليزيد"، ليذهب إلى منزلها ويعترفلها بـ بحبه، وسط أجواء رومانسية ودور مميز من قبل مكي وأسماء أبو اليزيد.

 

الاختيار 2

وأكد أحمد مكي، خلال الحلقة 7 من الاختيار 2، لحبيبته عاليا،  أنها لن تكون لأى شخص غيره وأنه لن يتزوج أي فتاة أخرى سواها، وتظهر معالم الفرحة عليها، بهذا الكلام لأنه يقوله للمرة الأولى، وتعاتبه على تأخره في ذلك ولكنها تطلب منه الانصراف وتستقبل العريس الذى جاء ليتقدم لها.

الاختيار 2

ينتظر يوسف الرفاعي "أحمد مكي"، تحت العمارة وفجأة ينزل العريس مع والده ووالدته غاضبين وتنزل عاليا وتطمئن يوسف وأنها تنتظره يتقدم لخطبتها رسمياً من والدتها ويقول لها "بحبك" للمرة الأولى، بينما يجلس زكريا "كريم عبد العزيز" مع مبروك، ويخبره بقلقه من هروب عدد كبير من المعتصمين في رابعة والنهضة إلى سيناء وأماكن أخرى، وكشفت الحلقة عن انضمام الضابط أحمد شاكر عبد اللطيف إلى الجماعة الإرهابية حيث يجتمع مع عدد من عناصرها.

يظهر الشيخ همام "محمد علاء" ويذهب إلى منزل الخطيب الإخوان الذى توفى في اعتصام رابعة، وذلك من أجل مقابلة إبراهيم ابنه "أحمد داش" ورغم محاولة والدته "غادة طلعت" بجعله يبعتد عن ابنها إلا أنه صمم على مقابلته، وتحدث معه عن ثأر أبيه وأن عليه الانتقام له من الشركة ويطلب منه الانضمام إلى الجماعة ويبدو أن إبراهيم يفكر في الحديث الذى سمعه.

الاختيار

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

الاختيار

موضوعات ذات صلة: 

فض رابعة واقتحام قسم كرداسة وإرهاب الإخوان أبرز أحداث 6 حلقات في الاختيار 2

 (فيديو) مجسد شخصية أول شهيد من الشرطة في فض رابعة: كان يعول أسرة

الاختيار 2 (الحلقة السابعة).. استقطاب أحمد داش لتنفيذ عمليات إرهابية