رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منة فضالي من صالون التجميل إلى غرفة العمليات.. رحلة مرعبة

منة فضالي
منة فضالي

أثارت الفنانة منة فضالي، جدلاً واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية بعد خضوعها لعملية جراحية في القدم من وراء الباديكير، ما جعلها تتصدر مؤشر البحث العالمي جوجل، إضافة إلى منصات التواصل التجتماعي المختلفة.

اقرأ ايضاً .. منة فضالي: كنت مرتبطة بشخص وطلب مني ألبس الحجاب ..(فيديو)

 

منة فضالي

كانت الفنانة منة فضالي، قد كشفت عن سر خضوعها لجراحة عاجلة في القدم بسبب مشكلة في إصبعها.

 

ونشرت الفنانة صورة لقدمها بعد العملية، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، كاشفة الأسباب التي جعلتها تجري هذه الجراحة، قائلة:" من شويه عملت عمليه في رجلي بسبب صباعي وكل ده من الباديكير ".

 

منة فضالي
 

وقالت منة فضالي:" في ناس حتتريق وتقول يعني ايه باديكير حقولكم تنضيف، انا بقالي ٩ ايام بشتغل وانا تعبانه جدا وبتصور وبنزل صور وانا بضحك وانا في الكواليس وانا وسط زملائي".


منة فضالي

 

كما كشفت "فضالي" الصعوبات التي يواجهها الفنانين أثناء فترة تصوير أعمالهم، قائلة: "اللي عاوزه اقولو اني شغلانتنا صعب مش ترفيه زي ما كل الناس فاكره احنا اكتر ناس بتكون مضغوطه، وحقيقي محدش بيحس بوجعك غير نفسك، بس بجد كل الناس في لوكيشن الونش من المخرج اسماعيل فاروق لاخر حد في الكرو كان بيساندني، شكرا ليهم فعلا وحقيقي حب الناس ده نعمه من ربنا".


منة فضالي

 

منة فضالي وعلاقتها بالحجاب 

 

ودائمًا ما تثير الفنانة منة فضالي الجدل كل فترة بسبب تصريحاتها الجريئة، إذ سبق وتحدثت

عن علاقتها بالحجاب مهاجمة فنانات اوتدت الحجاب لسنوات طويلة ثم خلعته ومن بينهم الفنانة حلا شيحة التي ظلت بعيدة عن التمثيل بعد ارتداءها الحجاب ثم ظهرت بعد سنوات بدونه، وبعد وقت طويل عادت مرة أخرى لإرتداءه بسبب زواجها من معز مسعود، ما تسبب في أزمة بينها وبين الفنان تامر حسني بسبب نشره فيديو كليب من فيلم سينمائي جمعهما لظهورها بدون حجابها.

 

منة فضالي

منة فضالي: ارتبطت بشخص وطلب مني ألبس الحجاب

 

وعلقت منة فضالي على تلك الأزمة، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، قائلة:" أنا ضد أن الست تلبس الحجاب وتخلعه وتقفل حياتها على الدين وتعيش حياة طبيعية وفجأة مش مقتنعه بيه وحلا شيحة ممكن تكون تسرعت بقرار الحجاب".

 

منة فضالي

وأشارت منة فضالي أنها كانت في فترة من الأوقات مرتبطة مع شخص وطلب منها أن ترتدي الحجاب فردت عليه أنه سيأتي عليها الوقت وتريدته ولكن ليس عليه أن يجبرها على ذلك ".

 

منة فضاليمنة فضاليمنة فضاليمنة فضاليمنة فضالي