عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوابة الأزهر الشريف.. بالخطوات ننشر طريقة التسجيل في منحة بيت الزكاة

 تصدر على مؤشرات البحث موقع "جوجل" مصر، مساء اليوم الخميس، تريند بعنوان" بوابة الأزهر الشريف"، بعد إعلان الأزهر عن منحة مادية للعمالة الغير منتظمة، مقدمة من بيت الزكاة والصدقات المصري،  في ظل الأزمة التي نعيشها بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

إقرأ أيضًا.. عونًا للضعفاء وساعدًا للدولة .. جهود الأزهر الشريف في أزمة كورونا

 

وأتاحت بوابة الأزهر الشريف، عبر موقعها الإلكتروني، استمارة إعانة بيت الزكاة والصدقات المصرى للعمالة اليومية المتأثرة بالظروف الحالية، والتي يمكن التسجيل للحصول عليها، من هنا

 

طريقة التسجيل في منحة الأزهر الشريف للعمالة الغير منتظمة:

 

- يمكن للراغبين في التسجيل الدخول على أيقونة التسجيل في العمالة غير منتظمة، والتي تظهر أعلى الشاشة عبر بموقع بوابة الأزهر الشريف.

 

- بعد ذلك استكمال البيانات المطلوبة، والتي

هي عبارة عن :" الأسم الأول، اسم الوالد ثلاثي، الرقم القومي، رقم الهاتف المحمول، المحافظة، العنوان، عدد الأفراد التي تعولها، الحالة الإجتماعية، المهنة، جهة العمل الحالية، متوسط دخل الأسرة، بيانات الأفراد، صورة ظهر بطاقة الرقم القومي".

 

كان قد قرر الإمام الأكبر، مضاعفة قيمة الإعانة الشهرية التي يصرفها بيت الزكاة والصدقات المصري لمستحقيها خلال شهري أبريل ومايو 2020، لمساعدة المستحقين على تلبية احتياجاتهم، في ظل التحديات التي تواجهها البلاد في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.