رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

«بهية» تطالب محافظ الجيزة برفع الظلم عنها

المواطن الصحفى

الأربعاء, 25 مايو 2022 10:22
«بهية» تطالب محافظ الجيزة برفع الظلم عنها

سبق أن تقدمت بشكوى إلى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرفع الظلم الذى تعرضت له من التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة والإدارة المركزية بالوزارة بسبب قرار استبعادى من التربية الخاصة بمدرسة الشهيد عامر عبدالمقصود بالدقى، وقد صدر قرار بالفعل من سيادتكم بعد التحقيق بالأمر من خلال التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة، وكان القرار بعودتى إلى فصلى (أولادى) ولكن لم يتم التنفيذ. فأرسلت استغاثة لسيادتكم لتنفيذ القرار، وكان الرد هو إلغاء ندبى للفصل لأسباب غير حقيقية ولم يتم التحقق منها، والسبب الحقيقى لإلغاء ندبى كان لأسباب شخصية، ووصل بهم الحال إلى تكرار المحاولة لغلق الفصل نهائيا لسد الطريق أمام

رجوعى فى الوقت الذى يطالب فيه السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى شخصيًا بالاهتمام بأبنائنا وضرورة وجود مكان فى كل مدرسة كدمج جزئى لهم.

وللأسف كانت الحجة الواهية غياب التلاميذ، مع العلم أنه منذ 3 سنوات والعالم كله فى إجازة بسبب هذا الفيروس المسمى كورونا.. مع العلم أنه لم يثبت لسيادتكم تقصيرى تجاه أولادى فى يوم من الأيام، علمًا بأن أولياء الأمور متمسكون بوجودى مع أولادهم.

والغريب فى ردود المسئولين هو تأكيدهم على عدم وجود عجز بالمدرسة، والدليل الأقرب والأوضح أن الفصل الذى تم إلغاء

ندبى منه لم يتم وجود بديل له إلى الآن لوجود عجز، وردًا على أننى غير متخصصة، فأنا حاصلة على دبلومة بالتربية الخاصة من جامعة القاهرة، وبخصوص «عدم التسوية» فالشئون القانونية لا تعلم أن التسويات متوقفة منذ سنين وصدور قرار بإضافة المؤهلات إلى صحيفة الأحوال يعد إثبات الحصول عليها، والشئون القانونية على علم بأنه مكتوب فى صحيفة الأحوال الخاصة بى «دراسات عليا.. دبلومة خاصة - جامعة القاهرة»، علمًا بأن التوجيهات الفنية للتربية الخاصة تنص على أن من يعمل بالتربية الخاصة لمدة 5 سنوات يعتبر متخصصا، وأنا أعمل بها منذ 12 سنة تقريبًا، وبالتحديد منذ 28/12/2010.

ما زلت أطالب اللواء أحمد راشد الذى ساندنى فى بداية الأمر بألا يتخلى عنى فى هذا التوقيت الصعب والذى أتعرض فيه لظلم شديد.

بهية مصطفى رزق

مدرسة الشهيد العميد عامر عبدالمقصود الابتدائية

الدقى - الجيزة

 

 

أهم الاخبار