عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد| "حقه لازم يرجع".. أسرة ياسين وأصدقائه يطالبون بالقصاص العادل من المتهم والطبيب

أسرة ياسين
أسرة ياسين

 تعرض الشاب ياسين والذي يبلغ من العمر 17 عامًا ويدرس بالثانوية العامة، ومحل إقامته مركز بولاق الدكرور التابع لمحافظة الجيزة، للطعن بسلاح حاد يوم الأربعاء الماضي على أيد أحد العاملين بورشة "المونتال" أسفل منزله، ما أدى إلى نقله لـمستشفى القصر العيني، ولكن توفي نتيجة للإهمال من جانب الطبيب المتابع للحالة.

 

(اقرأ أيضًا) الوفد في مسرح الجريمة..20 بلطجيًا يمزقون جسد شاب بشبرا مصر

 

التقت "بوابة الوفد" من خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية، مع والدة ياسين وأصدقائه وبعض شهود العيان بالمنطقة من أجل معرفة تفاصيل الحادث.

 

أسرة ياسين تناشد الرئيس السيسي

وناشدت أسرة ياسين، المسئولين في الدولة بداية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، مرورًا برئاسة مجلس الوزراء ووزير الداخلية والصحة، والنيابة العامة، بالقصاص العادل للشاب ياسين، وذلك من خلال "بوابة الوفد" وهاشتاج تم تدوينه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "#ياسين-اتقتل-حقه-فين"

شهود عيان يرون تفاصيل مقتل ياسين

"يوم 20/10/2021 الساعة 8 المغرب، نزل ياسين رايح الدرس بتاعه قابله ولد شغال وعايش في ورشة المونتال، الولد ده بيضايق ولاد الشارع وبيعمل مشاكل بشكل مستمر، ضايق ياسين وهو في طريقه للدرس على شكل هزار".

 

ياسين: "أنت تعرفني علشان تهزر معايا كده.. الولد: أنت هتتنك علينا ليه ده أنت ولدتك بتصرف عليك.. وتم سبابه بوالده.. بدأت المشاجرة بينهم.. ذهب الولد داخل الورشة وأتى بــ آلة حادة وتم طعن ياسين في الجانب الأيسر بالقرب من القلب".

ياسين

مستشفى القصر العيني

"ذهبنا بياسين إلى أكثر من مستشفى.. رفضوا حالته وقالوا يروح القصر العيني.. وفعلا دخل القصر العيني الساعة 9 ونصف.. الدكتور قال الطاعنة نافدة ودخلت هواء بين الرئة وفي نزيف.. طلب عمل أشعة وقال هنعمل استكشاف علشان يعرف أيه اللي حصل".

 

"ظل ياسين للساعة 12 بالوضع دة مستنين الدكتور يقولنا نتيجة الأشعة وهيعمل التحاليل أمتى.. بعدها لما الوضع أتأخر وبدائنا ننفعل.. الدكتور قال لا دة كويس ونتيجة الأشعة تمام ومش محتاج حاجة يروح يخيط الجرح دلوقتي".

 

"ودخل ياسين يخيط الجرح.. اللي بيخيط قال إزاي ده هيخيط كده..

وبعد ما رجع للدكتور المتابع لمناقشته.. عاد مرة أخرى وبدأ يخيط الجرح.. وهو بيخيط ياسين " رجع ".. رجعنا للدكتور المتابع بلغناه باللي حصل وأن الولد متلج وبيعرق.. قال ده من البنج.. يلا خدوه يروح البيت هو دلوقتي كويس.. طيب الترجيع يا دكتور.. قال لا ده عادي نتيجة البنج متقلقوش.. والترجيع كان بشكل مستمر".

 

" يوم 21/10/2021 الساعة 12 الظهر ياسين رجع دم.. ونزلنا بيه للمستسفي تاني وبعد وصولنا بنصف ساعة توفاه الله، نتيجة نزيف داخلي على كلام الدكتور اللي تابع الحالة لحظة وصولنا قبل وفاته".

" الصدمة أن المستشفى كتبت نتيجة الوفاة طبيعية بعد طعنه.. علشان يتم إخفاء إهمال الدكتور وعدم عمل استكشاف لـ ياسين.. ولكن النيابة العامة رفضت ذلك وطالبت بتقرير الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة".

 

قوات الشرطة تلقي القبض على المتهم بقتل ياسين

 

وألقت قوات الشرطة على المتهم بطعن ياسين بعد ساعات قليلة من الحادثة، وأصدرت النيابة العامة قرارًا بالحبس لمدة 15 يومًا.

 

ياسين راح نتيجة إهمال تربية طفل وإهمال دكتور "حق ياسين لازم يرجع".

 

 

طالع المزيد من "الأخبار" على موقع alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة:-

حبس بلطجي متهم بالشروع في قتل شاب لسرقته ببولاق

بالفيديو والصورـ إهمال طبي يؤدي إلى بتر قدم "صباح"

سيناريو الإهمال الطبي.. هاشتاج "حق ماهيتاب مش هيضيع" يتصدر تويتر ( القصة الكاملة)