رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة "ببساطة ".. مشروع تخرج 4 طالبات بكلية إعلام للتقليل من التوتر

حملة ببساطة
حملة ببساطة

نظم أربع طالبات بكلية إعلام فى جامعة أكتوبر بقسم اعلان وعلاقات عامة، وهم منة عبدالله، دينا محمد، دينا عدلي، عاليا موسى، حملة "ببساطة" كمشروع تخرجهم .

 

استمرارًا لتواصل المواطنين مع خدمة "واتس آب الوفد" المواطن الصحفي،أرسل الطالبات قائلين:" أن هدف الحملة هو الترويج لمفهوم جديد في الوطن العربي و مصر بالتحديد و هو الـ "Minimalism" أو المينيماليزم بمعنى أتباع أسلوب حياة جديد مختلف تمامًا.

 

أضاف الطالبات:" وهو بدلاً من نمط الحياة الذي يعيش به معظم الأشخاص على مدار حياتهم، و التقليل من استخدام و استهلاك الاشياء المادية و التخلص من جميع العادات التي ليس لها أهمية في حياة الفرد، وتؤدي الى هدر الوقت و الطاقة و تسبب التوتر و الضغط و تزاحم

البيوت.

 

تابع الطالبات:" أن الهدف هو عيش حياة بسيطة هدفها التركيز على الأشياء المعنوية أكثر من المادية، وأن البساطة هى التخلص من الاشياء التي تبعدك عن ما تحب، وذلك سوف يؤثر على حياة الأشخاص ايجابيا من الناحية النفسية، الجسدية و الاجتماعية.

 

أشار الطالبات:" أن " المينيماليزم" له تأثير ايجابي على البيئة، وليس فى أسلوب الحياة فقط مثل:" التركيز على الجودة اكثر من الكمية، التخلص من جميع الاشياء التي ليس لها أي قيمة في المنزل " الكراكيب".