رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

واتس آب الوفد.. سكان مشروع 1185 بحدائق أكتوبر يستغيثون

واتس آب الوفد.. سكان مشروع 1185 بحدائق أكتوبر يستغيثونصورة من المنطقة

اشتكى سكان مشروع 1185 عمارة بمنطقة حدائق اكتوبر في محافظة الجيزة، سوء التشطيبات في المشروع وخصوصا في أعمال السباكة والسيراميك، مما جعل البعض منهم، يعيد التشطيب مرة أخرى.

 

استمرارًا لتواصل القراء مع خدمة واتس آب الوفد "المواطن الصحفي"، أرسل عدد من السكان، في شكوى جماعية، استغاثتهم من بعض المشاكل التي تواجههم بشكل مستمر ومنها: (انفجار مواسير المياه نتيجة استخدام نوعية من المواسير

رديئة جدا، سوء تشطيب الشقق ووجود عيوب كبيرة في السباكة تودي إلى رشح المياه، مما يطروا إلى تغير السباكة بالكامل وعيوب في السيراميك والنجارة).

 

كما اشتكى السكان من عدم توافر الخدمات الطبية والمواصلات، وكذلك الخدمات الأمنية، مما اضطرهم لعبور السكة الحديد بجوار سور الأمن المركزي لقضاء الاحتياجات اليومية وهي منطقة مظلمة جدًا،

قد تسبب حوادث وكوارث لعدم إنارة الشوارع القريبة، وكذلك وجود سرقات كثيرة بالمشروع من السكة الحديد وعدم عمل مزلقان للسكة الحديد.

 

طالب سكان مشروع 1185، بناء سور في نهاية المشروع وكذلك بجوار السكة الحديد لوجود صحراء في خلف المشروع، مما يجعل المنطقة مأوي لقطاع الطرق واللصوص والحيوانات المفترسة التي تهدد حياة سكان المشروع.

اشتكى السكان أيضا، من أنهم تفاجئوا عند الاستلام، بأنه يجب دفع قيمة المرافق (مياه- كهرباء- غاز)، مع العلم بأن قيمة الشقة 225000، وهي إسكان اجتماعي ولكن الحكومة تتعامل معها معاملة الاستثماري.

 

أهم الاخبار