رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عبدالعزيز" "طفل زجاجى" ويعاني من ارتجاع بولى بالكليتين ويطلب تدخل وزيرة الصحة

بوابة الوفد الإلكترونية

بعد رحلة عذاب دامت 10 سنوات من عمر الطفل عبدالعزيز محمد فتحى الذى يبلغ من العمر 14 سنة انتهت رحلته بملف ضخم يحمله والده محمد فتحى محمود عبدالعال من قرية القبيسات بطهطا بسوهاج وطاف به عدة أماكن من ضمنها جريدة الوفد وبالتحديد قسم متاعب الناس ليلقى بهمومه على عتبة القسم وينصرف إلى حال سبيله بعد أن حملنا مسئولية نجله وجعلها فى رقبتنا إلى يوم الدين على حد قوله.

مأساة الطفل عبدالعزيز كما يرويها والده وتتلخص فى أنه طفل زجاجى تعرض للكسر عشرات المرات وطاف به جميع المستشفيات الخاصة والحكومية وأنفق كل ما يملكه رغم أنه بدون عمل وبعد أن تدهورت حالة الطفل بسبب لين العظام وضمور فى الأطراف السفلى وارتجاع بولى بالكليتين ينذر بفشل كلوى طلب منا رفع صوته إلى المسئولين وعلى رأسهم الدكتورة هالة زايد وزيرة

الصحة لعلاج ابنه على نفقة الدولة قبل أن يلحق بأربعة من أشقائه رحلوا من الدنيا بسبب أمراض متنوعة والد الطفل الذى سالت دموعه لا يطلب سوى تحمل الدولة لمسئوليتها تجاه ابنه خصوصًا الهيئة العامة للتأمين الصحى التى تتكفل بعلاج الأطفال فى مثل هذا العجز.

أتمنى أن تقبل رسالة المواطن محمد فتحى كما سردها لنا وهى رسالة ممزوجة بالدموع والآلام.. رقم هاتف محمد فتحى هو 01113146006 ويطلب انقاذ ابنه الذى يوشك على الإصابة بفشل كلوى نتمنى أن نكون قد ساهمنا فى توصيل صوت الطفل ووالده.

 

طارق يوسف