رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

واتس آب الوفد.. قارئ يطلب فرص عمل حكومية : "مليش مصدر دخل واعيش على المساعدات"

المواطن الصحفى

السبت, 21 نوفمبر 2020 20:09
واتس آب الوفد.. قارئ يطلب فرص عمل حكومية : مليش مصدر دخل واعيش على المساعداتشخص قعيد

كتبت- سارة سمير:

ناشد قارئ، مجلس الوزراء والحكومة، بتوفير فرص عمل في القطاع الحكومي، لأنه مصاب بالعديد من المشاكل الصحية التي تمنعه من العمل في الحرف اليدوية أو الأعمال التي تحتاج إلى مجهود بدني.

 

استمرارًا لتواصل القراء مع خدمة واتس آب الوفد (المواطن الصحفي)، قال القارئ محمود عبدالرحمن عبدالمقصود ، إنه قد تعرض لحادث آليم في عام 2016 نتج عنه إصابات بالغة ومنها (كسر بالفقرات العجزية

وكسر بالحوض والفخذ ومشطيات القدم اليسري وتشوة القدم والصوابع وتيبس مفصل الركبة)، مضيفًا: "أقمت بالمستشفيات الحكومية عام كامل، نظرًا لصعوبة الحركة ثم توالت السنوات وأنا اقوم بعمل حوالي 20 عملية جراحية".

 

تابع القارئ: "والدي على المعاش ومريض بالشلل الرعاش ولدية صعوبة بالحركة والكلام ولديه 73 عام، كما أن

والدتي تخطت عمر الـ 60، وليس لدينا أي مصدر دخل أو ممتلكات نعيش منها، وننظر الإعانات والمساعدات من أهل الخير شهريًا"، لذلك طلب من الحكومة؛ توفير فرصة عمل بالقطاع الحكومي، حيث أنه حاصل على ليسانس حقوق بتقدير عام جيد من جامعة المنصورة، وشهادة التويفل من كلية التربية والـ icdL من اليونسكو ودورات اللغة من كلية حقوق المنصورة.

 

أضاف: "النيابة الادرية أعلنت عن توظيف المعاقين الـ 5٪، لذا ارجو التكرم بمساعدتي ف طلبي بتعيني كسكرتير بالنيابة الإدارية أو باي وزارة حكومية أخري.

أهم الاخبار