رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استغاثة من أولياء الأمور إلى محافظ القليوبية: مستقبل أبنائنا في خطر

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

منذ حوالى 7 سنوات، نظراً لزيادة أعداد المتقدمين للمدارس التجريبية بمحافظة القليوبية وخصوصاً مركز ومدينة بنها، صدر قرارا بتحويل المدارس المهنية ببنها إلى مدارس تجريبية.

 

وتم ذلك بالفعل وتم تجهيز مدرسة السيدة خديجة المهنية لاستقبال الأطفال بعد تجهيزها بالكامل على نفقة أولياء الأمور الخاصة، لتصبح مدرسة الشهيد مدحت طلعت التجريبية.

 

وبدأت المشاكل مع طلاب المدرسة الأصليين، ثم صدر قرار بإخلائها بحجة أنها متصدعة وآيلة للسقوط، فتم نقل التلاميذ إلى مدرسة كمال الدين حسين الابتدائية بمبنى ملحق بها، ثم حدثت مشكلات بين إدارتى المدرستين تم على أثرها نقل التلاميذ إلى مبنى ملحق بمدرسة ناصر الإعدادية بنين، وتم تجهيزه على نفقة أولياء الأمور أيضاً، وبعد ذلك تم نقلهم إلى الإعدادية القديمة بنين فى منطقة المنشية

بجوار السوق، بمبنى ملحق ولكن بحمامات مشتركة وفناء واحد، علماً بأن التلاميذ وصلوا إلى الصف السادس الابتدائى وهذا يتطلب وجود معامل وحجرات للكمبيوتر وهذا غير موجود بالمدارس الملحقة التى تم نقلهم إليها.

يناشد أولياء أمور التلاميذ، محافظ القليوبية، تخصيص مدرسة لأبنائهم عن طريق إعادة بناء مدرسة السيدة خديجة المهنية وتخصيصها لمدرسة الشهيد مدحت طلعت كما كان مقرراً من قبل، أو توزيع التلاميذ على باقى المدارس التجريبية داخل بنها.

عن أولياء الأمور / إيهاب أبو زيد عز