رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أولياء أمور مدرسة انترناشيونال يطلبون نجدة وزير التعليم

المواطن الصحفى

الخميس, 07 مايو 2020 14:31
أولياء أمور مدرسة انترناشيونال يطلبون نجدة وزير التعليمالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
خاص - بوابة الوفد

استنجد أولياء أمور  مدرسة wise international school بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بعد أن طالبهم مالك المدرسة بدفع رسوم إضافية غير المتفق عليها.

 
قال أولياء في شكوتهم: "تمر مصر بمنحنى حرج للغاية بسبب الظرف القاهر الذي يمر به العالم بأسره إلا أن مالك مدرسة wise يعيش في عالم أخر ينفصل عن الواقع الذى فرض نفسه على الجميع فقد فوجئنا أنه يطالبنا بمبالغ إضافية تتراوح من 6500 إلى 9000 جنيه زيادة عن التعاقد المبرم بيننا، ضاربا عرض الحائط بالعقد، والعقد شريعة المتعاقدين ولكنه حوله إلى عقد إذعان ليبقى هو

صاحب المصلحة الوحيد ولنضرب نحن برؤوسنا عرض الحائط  هذا بالإضافة إلى رفض رد مصاريف الأتوبيس عن العام الماضى بالرغم من أن كل مدارس الشيخ زايد وأكتوبر حولت مصاريف الباص للعام القادم".

 

 

أشار أوليا الأمور إلى أن مالك المدرسة يطالب بالزيادة تحت مسمى الأنشطة، رغم توقف الدراسة، وإلغاء حفلات العام الماضي فيما عدا حفلة واحدة دفعاو رسومها كاملة.

 

أوضح أولياء الأمور أنهم يستنجدون بوزير التربية والتعليم بسبب الظروف الصعبة التي يمرون بها مثل قطاعات الدولة كافة

في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

تابع أولياء الأمور أن الدولة واجهت تداعيات أزمة كورونا وقدمت كل الدعم للقطاعات كافة، وفي الوقت الذى أجلت فيه التزامات المواطنين لمده ٦ أشهر، قوجئوا بطلبهم بالقسط الأول للعام الدراسي القادم فى موعد غايته 15 مايو 2020، وإلا سيحجب النتيجة، بالإضافة إلى إجبارهم  على دفع مبلغ 5000 جنيه مقابل أنشطة عن العام الدراسي الحالي مع عدم وجود أنشطة من الأساس.

 

 

قال أولياء الأمور لوزير التعليم: "ألا يكفي المصاريف الباهظة التي ندفعها في سبيل الحصول على تعليم متميز لأولادنا، الملاذ الوحيد لنا وكما كانت قرارتك ملزمة فى مواجهة مافيا الدروس الخصوصية والتي ضربت على أيديهم بيد من حديد نرجو مواجهو مافيا أصحاب المدارس الخاصة، وقد اتخذوا المدارس تجارة رابحة".

أهم الاخبار