رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استجابة لما نشرته «الوفد».. الجهاز يحتاج لقطع غيار

تلقينا هذا الرد من الهيئة عما نشر تحت عنوان «23 ألف جنيه تنقذ سمع كريم» والمتضمن طلب علاج الطفل كريم محمود هاشم. وقد أوضح الرد أنه تم الاتصال بوالد الطفل كريم محمود هاشم، حيث أفاد بأنه تم إجراء جراحة زرع قوقعة لنجله منذ عامين وحالياً جهاز القوقعة يحتاج لقطع غيار.

تم إفادته بأن التأمين الصحى يتكفل بإجراء عملية زرع القوقعة فقط دون تحمل أى قطع غيار وصيانة وإصلاح القوقعة.

رئيس مجلس الإدارة

د. عماد كاظم

 

علاج «حازم» فى عيادة ناصر

تلقينا هذا الرد من الهيئة العامة للتأمين الصحى عما نشر تحت عنوان «18 ألف جنيه تنقذ سمع حازم» والمتضمن طلب علاج الطفل حازم عيد صلاح على. وأوضح الرد أنه تم الاتصال بوالدة الطفل حازم عيد صلاح على، حيث أفادت بأن نجلها يعانى من ضعف سمع شديد منذ الصغر وقد سبق استلامه سماعة طبية للأذن اليسرى من مستشفى مدينة نصر منذ أربعة أشهر وهى حالياً تطلب عمل سماعة أخرى للأذن اليمنى.

تم عرض الطفل بتاريخ 20/2/2020 على استشارى الأنف والأذن بعيادة السمعيات بعيادة ناصر للتأمين الصحى وتم تحويله إلى مستشفى مدينة نصر لإجراء اللازم له.

 

 

لا يتكفل بقطع الغيار

تلقينا هذا الرد من الهيئة العامة للتأمين الصحى عما نشر تحت عنوان «6 آلاف جنيه ترحم عبدالله» والمتضمن طلب إصلاح الجهاز الخارجى للسماعة الطبية للطفل عبدالله محمد على، وبالتواصل مع والدة الطفل أفادت بأن نجلها قام بعملية زراعة القوقعة فى 17/9/2017 وتحتاج إلى قطع

غيار.

تم إفادتها بأن التأمين الصحى يتكفل بعمل زرع القوقعة ولا يتكفل بقطع الغيار.

 

 

الرحمانية مخدومة بالصرف الصحى

تلقينا هذا الرد من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى عما نشر تحت عنوان: الرحمانية تشرب مياها بطعم ورائحة الصرف الصحى، وأوضح الرد أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية قد أفادت أن قرية الرحمانية مخدومة بالصرف الصحى وقد قامت الشركة بحصر تلك المناطق وعند ورود اعتمادات مالية سيتم ادراجها بخطة الشركة، والجدير بالذكر أن معمل منطقة ميت غمر قام بالتوجه إلى القرية وقد تم أخذ عينات من آبار المحطة والشبكات بها لتحليلها وجاءت جميعها مطابقة للمواصفات القياسية لمياه الشرب.

 

 

دور الشركة التشغيل والصيانة

تلقينا هذا الرد أيضا عما نشر تحت عنوان: صرف صحى لقرى المنوات وأوضح الرد أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة قد أفادت أن الشركة ليست جهة تنفيذ مشروعات الصرف الصحى، حيث يقتصر دور الشركة على التشغيل والصيانة عقب استلام المشروع من الجهة المنفذة له.