رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسرة «إبراهيم» تطلب التحقيق والحماية

أناشد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والمستشار حمادة الصاوى النائب العام، الأمر بالتحقيق فى واقعة القاء القبض على أخى «محمد ناجح على عبدالرحمن» من أمام معرض السيراميك الخاص بى «إمبابة بالجيزة» بدون توجيه أى اتهام له وتم وضعه فى غرفة ضيقة سيئة التجهيزات والتهوية، ما عرضه للاصابة بالعديد من الأمراض.. علما بأن أخى مريض بضيق فى التنفس ويعانى من أزمة فى الرئة.

فقد ألقى القبض على أخى يوم الخميس 13/2/2020 حتى يوم الأحد 16/2/2020 بدون اتهام موجه له وقد منع القسم «امبابة» الزيارة عنه ورفضوا إعطاءه الطعام  أو الشراب وحتى رفضوا إعطاءه دواء التنفس ومنها بخاخة التنفس، ما يسبب له أضرارا صحية خطيرة.

علما بأننا قد تقدمنا بتحرير محضر برقم 2543/2020 إدارى قسم امبابة «ضرب نار وبلطجة وتهديد بالقتل من قبل بعض الأشخاص المشهور عنهم البلطجة وتجارة المخدرات أمام معرض السيراميك الذى نمتلكه، وبلاغ للنائب العام بتاريخ 15/2/2020 وبلاغ لوزير الداخلية

بتاريخ 7/11/2019 نهتم فيه بعض البلطجية وهم أيضا تجار مخدرات يروجون لتجارتهم الشريرة فى الشارع الذى يقع به معرض السيراميك ومنازلنا.. وبعد تقديم بلاغ للقسم بضرورة ابتعادهم عن ترويج المخدرات أمام المعرض فوجئنا بأن هؤلاء الأشخاص يقومون باشهار السلاح النارى والأبيض ضدنا غير السباب والشتائم وتهديد أسرتنا بالكامل بالسلاح النارى.

ومع ذلك لم يقم قسم الشرطة بحمايتنا من هؤلاء البلطجية بل وتم الزج بأخى الصغير فى الحبس دون أى اتهام.. نناشدكم حمايتنا من هؤلاء البلطجية والتحقيق فى واقعة القبض على أخى.

 

إبراهيم ناجح على عبدالرحمن

23 عمارة المتبرع - أرض عزيز عزت - إمبابة - الجيزة