عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التصريح بمستودع بوتاجاز لـ«حازم»

أنا شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة ضمن نسبة 5٪ معاقين حاصل على دبلوم تجارة متزوج وأعول طفلة وليس لى مصدر رزق، حيث يقوم والدى بالإنفاق علينا من راتبه، تقدمت بعدة طلبات إلى محافظ الشرقية لإنشاء مستودع بوتاجاز بقرية تل روزن وعزبها الثماني المدرجة ضمن مبادرة فخامة رئيس الجمهورية «حياة كريمة» لأهالى القرى الأكثر احتياجاً والتابعة للوحدة المحلية غيتة مركز بلبيس محافظة الشرقية، حيث حصلت على موافقة المحافظ على إنشاء مستودع «لا مانع حال استيفاء الاشتراطات» ولكن مديرية التموين ترفض تنفيذ موافقة المحافظ بحجة عدم وجود حصة للمستودع من داخل حصة المحافظة، وترسل خطابات لشركة بتروجاس تفيد بموافقة المحافظ، ثم تضيف فى نهاية الخطاب جملة «المديرية ليس لديها مانع بشرط توفير حصة من خارج حصة المحافظة» فترفض بتروجاس معاينة الموقع وإعطائى أمر إسناد للسير فى الإجراءات بسبب هذه

الجملة التى تلغى موافقة المحافظ، مع العلم أن هناك زيادة سنوية من البوتاجاز للشرقية لإنشاء مستودعات بالمناطق المحرومة أين تذهب؟.. وأيضاً المناطق التى دخلها الغاز الطبيعى بالشرقية أين ذهبت الحصة التى كانت مخصصة لها؟.. بالإضافة إلى أن هناك 100 ألف أسطوانة دعم للشرقية لماذا لم تخصص للقرى المحرومة كحصص لمستودعات جديدة بعيداً عن توزيعها على الحبايب؟

لذلك فإننى أناشد محافظ الشرقية د. ممدوح مصطفى غراب التدخل والموافقة على إنشاء مستودع البوتاجاز وتخصيص حصة للمستودع من البوتاجاز.

 

حازم أشرف محمود أحمد محمد على

السعيدية - مركز بلبيس - الشرقية