رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مُلاك سكن مصر.. يناشدون رئيس الوزراء للتدخل

المواطن الصحفى

الاثنين, 02 ديسمبر 2019 22:11
مُلاك سكن مصر.. يناشدون رئيس الوزراء للتدخل

نحن ملاك سكن مصر ـ العبور الجديدة نعانى من أمرين رئيسيين توجهنا بها إلى ثلاث من المؤسسات وهي وزارة الإسكان والمرافق وهيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة العبور الجديدة، لا نتهم أشخاصا لكن هناك تقصير فى حقوق 3000 أسرة مصرية تقريبًا.

نعانى من عدم اتخاذ موقف حازم تجاه شركة مقاولات «متوقفة عن العمل منذ يناير 2019 » مجرد بعض المناوشات بسحب الأعمال والمحصلة صفر إلي الآن علمنا بأن هذه الشركة مسئولة

عن تنفيذ 35 عمارة من أصل 130 عمارة هي عدد عمارات المشروع بمدينة العبور الجديدة وهو ما يعادل نسبة 27٪ تقريبًا من المشروع بمدينة العبور الجديدة والصور توضح المستوى المتدنى فى معدلات التنفيذ علمًا بانه مر على بدء المشروع عامين كاملين وكنا ننتظر بدء التسليم قريبًا مثل معظم المدن المتواجد بها مشروع سكن مصر.

ثانيًا وجود الكثير من الفروقات فى التشطيبات وجودتها بالمقارنة بالمدن الأخرى وتم تقديم شكوى رسمية لجهاز مدينة العبور الجديدة بتفاصيل هذه الفروقات وكذلك مشاكل التشطيب.

وبناء علي ما سبق ذكره ولثقتنا الكبيرة نناشد د. مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ حقوقنا وتنفيذ المشروع سكن مصر ـ فى العبور الجديدة. فهناك الكثير منهم مستأجرون ومنتظرون لاستلام وحداتهم بفارغ الصبر ومنهم شباب أجل زواجه بناء على وعود الاستلام مع نهاية العام الجارى.. نناشدكم د. مصطفى مدبولى التدخل والأمر باستكمال المشروع لتسلم وحدتنا السكنية.

م. سامح فتحى

أحد ملاك سكن مصر ـ العبور الجديدة

 

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار