عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حياة كريمة لأهالى برق العز

بوابة الوفد الإلكترونية

منذ أكثر من عام والأهالى يستغيثون من مستنقع حشرات ضخم داخل الكتلة السكانية بطول 285 متراً وهذا المستنقع لا يطل على الأرض الزراعية نهائيا، وتوجهنا لسيادة محافظ الدقهلية وبعرض الأمر على سيادته تفضل مشكورا ووجه للسيد رئيس مركز ومدينة المنصورة والسيد رئيس الوحدة المحلية ببرق العز بتركيب بوابة جديدة نهاية السكن كونها السبب الرئيسى فى هذا المستنقع على نفقة المجتمع المدنى، وردم المستنقع بجهود ذاتية ووجه إلى مديرية الرى بالدقهلية لإحضار مهندس للإشراف على التنفيذ وعند التنفيذ أعلن موظف الرى أن هذا المستنقع مدرج بخطة الوزارة للتغطية بخطة 2018-2019 وفعلا أعلن ذلك بالجرائد وللأسف لم يتم التنفيذ حتى الآن.

الأهالى يناشدون رئيس الوزراء سرعة تركيب الفم الجديد على نفقة المجتمع المدنى والردم بجهود ذاتية حفاظا على المياه والمال العام حيث نما إلى علمنا أن فى حالة

قيام وزارة الرى بعمل هذه التغطية ستكلف موازنة الدولة حوالى 3 ملايين جنيه تقريبا بوضع مواسير فى باطن الأرض لا يستفاد منها شىء وهو إهدار للمال العام وفى حالة الردم سيتوفر هذا المبلغ الكبير ونرحم المواطنين من التلوث والأمراض وليعشيوا حياة كريمة وأيضاً حفاظا على المال العام من إهداره فى لا شىء.. رجاء لرئيس الوزراء د. مصطفى مدبولى ومحافظ الدقهلية د. كمال جاد شاروبيم بالتدخل وحماية الأهالى من هذا المستنقع ليعيش الأهالى فى برق العز حياة كريمة.

 

عن المواطنين

رجب السيد إبراهيم عيد

برق العز - المنصورة