رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قرارات إزالة للمدارس

المواطن الصحفى

الثلاثاء, 10 سبتمبر 2019 20:32
قرارات إزالة للمدارس

تلقينا هذا الرد من الهيئة العامة للأبنية التعليمية عما نشر بتاريخ 27/8/2019 تحت عنوان «هدم 3 مارس فى نجع حمادى وغموض مستقبل 3 آلاف طالب» والذى يتضمن قيام مقاول بهدم ثلاث مدارس بمحافظة قنا والاستيلاء على أنقاضها ثم اختفى وترك المدارس الثالث مهدومة، وقد أوضح الرد بأنه قد تمت مخاطبتنا من قبل الادارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية بمحافظة قنا برغبة مجموع اتحاد الامارات العربية

المتحدة بتنفيذ انشاء المدرسة الصمرية اليابانية بنجع حمادى ونظراً لحاجة مدارس «قناوية نجع حمادى للتعليم الاساسى ـ سلاجة الابتدائية ـ الشطبية الابتدائية» للاحلال حيث صدر لها قرارات ازالة فقد تم الرد على الادارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية باحلال تلك المدارس بدلاً من انشاء المدرسة اليابانية.

وقد تم تحرير بروتوكول تعاون وإرساله الى السيد

السكرتير العام لانهاء الاجراءات علماً بأنه قد تم ارسال نسخة من جميع المكاتبات الخاصة بهذا الموضوع الى الرقابة الادارية بقنا.. هذا وقد قام مندوب المتبرع باستخراج تراخيص هدم لتلك المدارس على نفقته وتمت ازالة المبانى بالفعل وهى عبارة عن مبانى عشوائية تم بناؤها بالجهود الذاتية علماً بأن هذه المدارس مخلاة من الطلاب.

وتجدر الاشارة الى أن الهيئة قد قامت بادراج تلك المدارس ضمن خطة العام الحالى وتم طرحها بالفعل بالمناقصة العامة رقم «33/ 2019/ 2020».

 

مهندس/ محمد صلاح محمود

رئيس الادارة المركزية لشئون رئاسة الهيئة

Smiley face

أهم الاخبار