رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تنفيذ قرار علاج «حسين»

المواطن الصحفى

الاثنين, 09 سبتمبر 2019 20:22
تنفيذ قرار علاج «حسين»

أناشد د. هالة زايد وزيرة الصحة الأمر للجهات التنفيذية بالوزارة بتنفيذ قرار العلاج والصادر من المجالس الطبية المتخصصة لعلاجى والذى لم يتم تنفيذه حتى الآن! وبحسب التقرير الطبى الصادر من مستشفى مبرة مصر القديمة بتاريخ 5/8/2019، والذى ورد فيه أننى أعانى من قصور الشريان التاجى وضغط وتليف كبد وسكر أنسولين وفيروس C وخشونة بالركبتين.

وبحسب تقرير اللجنة الثلاثية الصادر من المستشفى بتاريخ 3/3/2019، فقد أوصى المجلس الطبى المتخصص بجلسة 6/3/2019، بالموافقة

على استكمال علاجى من قصور الشريان التاجى وارتفاع ضغط الدم والسكر، الصادر فى شأنه التوصية رقم 10150170 بمستشفى المبرة بمصر القديمة بقسم الباطنة لمدة 180 يوما خارجى وداخلى بالدرجة الثانية علاج دوائى ومتابعة أبحاث وحتى الآن لم يتم تنفيذ قرار العلاج وحاليا فى انتظار قرار عاجل بتنفيذ القرار والذى يعطينى الأمل فى الشفاء بعد رحلة عناء وشقاء
من المرض.

كما أننى فى حاجة ماسة لصرف الحقن والدواء خاصة دواء «الرعشة» حيث أصابتنى رعشة مستمرة وفى حاجة ماسة للدواء، علما بأننى أبلغ من العمر 60 عاما ورب أسرة وأعول ابنا بالمرحلة الإعدادية وآخر فى المرحلة الابتدائية، وأحصل على معاش لا يزيد على 450 جنيها، بصعوبة بالغة نستطيع أن نسدد منها إيجار الشقة وفاتورة الكهرباء والمياه والغاز ونقيم فى شقة بإيجار محدد للغاية.

أناشدكم الأمر بتنفيذ قرار العلاج فإننى فى حاجة ماسة للعلاج وليس معى المبلغ المطلوب للعلاج على نفقتى الخاصة.

 

حسين أحمد محمد السكران

32 شارع 15 - عزبة خليل

المعصرة - القاهرة

Smiley face

أهم الاخبار