رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معاش لـ«سيدة»

المواطن الصحفى

الأحد, 01 سبتمبر 2019 20:22
معاش لـ«سيدة»

جاءت حملة من حى السيدة زينب لتنفيذ قرارات صادرة من المحافظة بهدم وإزالة بعض المنازل يوم 8/8/2019 وبالفعل قام البلدوزر بتنفيذ عملية الهدم وكنت أقيم مع أسرتى فى منزل 21 شارع الشيخ متفرع من بيرم التونسى وهو ملك والدى «عزيز على يوسف» ولم يكن منزلنا مدرجاً فى قرارات الإزالة إلا أننى فوجئت بدخول عمال الحى المنزل وقاموا بطردنا منه بالقوة وبعدها فوجئنا بقيام البلدوزر بهدم المنزل

بما يضم من أثاث وأجهزة كهربائية وأوراق مهمة ومشغولات ذهبية ومبالغ مالية وسط ذهول وصراخ الأسرة، حيث لم يتم إبلاغنا مسبقًا وتم ترحيلنا ونحن فى حالة صمت مما حدث، لنسكن فى منطقة 6 أكتوبر طريق الواحات مساكن عثمان فى منزل بدون أثاث وبدون أى خدمات، ومن هذا اليوم نقيم فى المنزل فى حالة
من الرعب والفزع ومعنا بعض الجيران من إغارة بعض البلطجية حيث لا يوجد لدينا أى مبالغ مالية وهذه المنطقة لا توجد بها مستشفى أو قسم شرطة أو أى خدمات.

علمًا بأننى أعانى من مرض السكر والقلب والروماتيزم وحساسية فى الصدر وفى حاجة دائمة لجلسات طبية وزوجى مريض بالقلب والسكر وليس لنا دخل ثابت أو معاش، وهذه المنطقة لا يوجد بها مستشفى.

أناشد د. غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى الموافقة على تخصيص معاش شهرى يسد احتياجات المعيشة وبطاقة صحية لعلاجى أنا وزوجى.

 

سيدة عامر محمد يوسف

رقم قومى: 2680509010026

أهم الاخبار