رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواسير مياه الشرب داخل محولات الكهرباء بالبدرشين

بوابة الوفد الإلكترونية

سمك..  لبن.. تمر هندي.. هكذا تبدو الصورة فى البدرشين.. المسئولون بالكهرباء يبحثون عن أى حائط يضعون  بجواره محولات الكهرباء ولا بأس من ملاصقة المحول لماسورة مياه شرب أو بلاعة صرف صحى المهم.. المحول تم تركيبه..  وتمام يا فندم.

المسئولون بكهرباء البدرشين وضعوا محول كهرباء بجوار أحد المنازل بقرية مزغونة وبالتحديد بجوار نقطة شرطة مزغونة ونظرا لخطورة الأمر فقد طالب الأهالى المسئولين عدة مرات بالبحث عن مكان بديل أو حتى تأمين هذا المحول بما يحافظ على حياة المواطنين، ولكن لا حياة لمن تنادى المهم فقط التقديرات الجزافية وتحصيل الفواتير فقط، ومنذ أيام فوجئ الأهالى بانفجار ماسورة مياه شرب خلف المحول واندفاع المياه داخل دولاب الكهرباء وتحول المنطقة الى بؤرة من الخطر ولم ينقذ المنطقة من هذا الدمار إلا أحد الشباب تطوع وقام بفتح دولاب الكهرباء واستطاع أن ينزع فيوز الكهرباء، وكاد أن

يفقد  حياته لولا العناية الإلهية وبعد فصل الكهرباء عن المحول بمعرفة الأهالى تم ايضا إصلاح الماسورة بمعرفتهم «الأهالي» أيضاً وبعد ساعات حضر المسئولون عن الكهرباء بعد أن قام الأهالى والبسطاء بعمل كل شيء ووعد المسئولون بنقل المحول الى مكان آخر وتغيير المحول المجاور له والمحيط بنفس المنزل بجوار نقطة الشرطة والذى تعرض عدة مرات للاحتراق وتهديد حياة الأهالى وما زال الأهالى  فى انتظار وعود المسئولين بكهرباء البدرشين ونهدى هذه الصورة الى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء لاتخاذ اللازم تجاهها قبل أن تتكرر ويسقط ضحايا أبرياء.

طارق يوسف