رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نداء لرئيس الوزراء

بوابة الوفد الإلكترونية

تعاقدت مع شركة جولف بارك للمنشآت السياحية والقائمة بتنفيذ منتجع ديمسا جولف بارك رأس سدر السياحى الواقعة بالكيلو «30 طريق النفق الطور منطقة عيون موسى السياحية ويضم منتجعا سياحيا ومجموعة من القصور والفيلات والشاليهات وبه الطرقات والممرات العامة والملاعب وحمامات السباحة والحدائق العامة وغيرها من المساحات والمرافق خلاف الوحدات التجارية الكائنة بأرض المشروع.

وقد تعاقد الطرف الأول «الشركة» بكافة الضمانات الفعلية والقانونية مع الاحتفاظ بحق الملكية لحين الوفاء بكامل الثمن مع الطرف الثانى القابل لذلك على ما هو الوحدة بالدور علوى بمسطح «56م2» وحق امتلاك رووف بمسطح «48م2» وفقاً للمعاينة الفعلية.

وحسب العقد بينى وبين الشركة فإن البائع يتعهد بتسليم الوحدة المباعة الى الطرف الثانى فى موعد أقصاه «6 أشهر» من تاريخ التسليم وهذا الميعاد مشروط ومتوقف على وفاء الطرف الثانى بالأقساط المستحقة عليه فى مواعيدها على أن يتم تسليم مبانى الوحدة فى تاريخ 25/8/2016» وهذا لم يحدث وهذا ما أكده زكريا حنا هابيل

بأن الشركة لم تفي بالتزاماتها حسب عقد البيع حتى الآن ولم أستلم الوحدة التى قمت بدفع ثمنها وأقساطها، وتعاقدت أيضاً شيماء هانى كمال يوسف مع نفس الشركة على شراء وحدة بالدور الأرضى بمسطح «75م2» وحق امتلاك حديقة بمسطح «45م2» وبها جميع المرافق والشركة لم تفي بتعهداتها لنا وتسليم الوحدات حسب عقد البيع حتى الآن.

نناشد د. مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بالتدخل وبحث الأمر وإثبات حقنا فى تملك واستلام الوحدات التى تعاقدنا عليها من الشركة وتضم جميع المرافق والخدمات المشروطة فى العقد طالما قمنا بدفع المبلغ المحدد فى العقد وجميع الأقساط.

 

زكريا حنا هابيل

وشيماء هانى كمال يوسف