رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مبادرة مواطن ومسئول

نناشد وزير الأوقاف بتعيين «أحمد»

المواطن الصحفى

السبت, 20 يوليو 2019 20:46
نناشد  وزير الأوقاف  بتعيين  «أحمد»
كتب- مصطفى أبوحلوة:

من مبادرة «مواطن ومسئول» والتى طرحها المستشار بهاءالدين أبوشقة عبر حزب الوفد وجريدته العريقة فقد جاءنا أحمد عبدالرحيم أحمد سليمان، يوجه رسالة لوزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة لينال شرف الحصول على وظيفة فى الوزارة والتى تضم كوكبة من العلماء والتى تقدم العلم والإيمان فى الحياة من خلال منابر مساجدها وفى مقدمتها مساجد آل البيت والتى تحمل التراث الحضارى الخالد والذكرى العطرة الحسنة.

أحمد عبدالرحيم، يسكن مع أسرته فى ناحية الأميرية التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا، وقد حصل على الثانوية الأزهرية فى

عام 2011/2012، وقد انضم إلى قائمة انتظار التعيين بوزارة الأوقاف منذ 5/3/2016، وقد حصل على ترتيب رقم انتظار 163، ومنذ هذا التاريخ ينتظر أمل التعيين فى منبر علماء «الأوقاف»، وبالرغم من أنه كفيف البصر إلا أن إيمان البصيرة عنده قوى يجعله أقوى من المبصر فهو ينتظر تحقيق حلمه.

أحمد يمر بظروف صعبة فوالده عامل باليومية وفى مرحلة سنية كبيرة يقوم بالإنفاق على أسرة لا يوجد بها من هو

موظف أو يدر دخلاً، لذلك فإن الشاب الأزهرى والذى حصل على شهادة نسبة 5% منذ 2015، فى غاية الرجاء بصدور قرار من صاحب الفضيلة د. مختار جمعة بتعيينه من ضمن النسبة التى أقرها القانون.

وبالرغم من أن أحمد بدون واسطة إلا أن مبادرة «مواطن ومسئول» تعطيه التزكية لنضعها أمام مسئول يتسم بعلم حكيم وقلب طيب، نرجوكم الاستجابة لرجاء أحمد بالتعيين، ففرصة العمل فى الأوقاف تعطيه السعادة له ولأسرته فى الحياة بدون ألم أو حزن، وتعطينا الأمل لنستكمل المشوار الذى بدأه المستشار بهاءالدين أبوشقة فى مشروعه الخيّر «مواطن ومسئول» لننقل أمنيات الناس وتطلعاتها وأحلامها وأحيانا استغاثاتها وصرخاتها للمسئولين، هذه الاستجابة تعطينا الأمل بالاستمرار فى خدمة المواطنين.

أهم الاخبار