رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ابدأ نشاطك التجارى

المواطن الصحفى

الثلاثاء, 11 يونيو 2019 22:55
ابدأ نشاطك التجارى
محمد عبدالمجيد

من منا لم يراوده حلم أن تكون له شركة أو نشاط تجارى، وتقف الإجراءات من تسجيل ومقر، وتجهيزات عائقًا أمام تحقيق هذا الحلم، ناهيك عن التمويل والذى قد يعصف بهذا الحلم تمامًا.

وإذا تخطينا المرحلة الأولى من بدء التأسيس والعمل، تأتى مرحلة الترويج والتسويق لهذا النشاط، وهى أيضًا مرحلة مهمة لا يمكن إغفالها أو التقصير فيها، وفى أحيان كثيرة تكون هذه المرحلة هى نهاية المشروع بالكامل ودون رجعة لفكرة

امتلاك نشاط تجارى خاص.

لكن يبقى الأمل فى حلول تكنولوجية تساعدنا على التغلب على هذه المشكلات وتسرع فى الإجراءات وتضمن إلى حد كبير انتشار النشاط التجارى، ونمو فكرته..

«جوجل» قدم الحل فى خدمة جديدة أطلقها وهى برنامج نشاطى التجارى على جوجل، Google My Business، والتى تساعدك على الحصول على بطاقة بيانات مجانية على Google لتسهيل العثور على

نشاطك التجاري، باستخدام برنامج نشاطى التجارى على Google، يمكنك أن تنشئ شركتك الخاصة وتديرها من خلال هاتفك المحمول، وتستطيع نشر نشاط شركتك الافتراضية على كل وسائل التواصل الاجتماعى.

ويعطيك هذا البرنامج العديد من الخصائص منها تعريف العملاء على آخر مستجدات نشاطك التجارى أوّلاً بأوّل، وتستطيع أيضًا التحكم فى كيفية ظهورك على بحث Google وخرائط Google مجانًا، كما يمكنك من الاطلاع الدائم على التعليقات، ورُدَّ على هذه التعليقات باعتبارك مالك النشاط التجاري، وتتبَّع التقييمات بمرور الوقت. والتعرّف على المحتوى الذى يحقق نجاحًا.. ماذا تنتظر الآن؟.. ابدأ نشاطك التجارى.

 

Smiley face

أهم الاخبار