رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مجمع مدارس الفرسان فى انتظار «الموافقة»

المواطن الصحفى

الثلاثاء, 11 يونيو 2019 22:43
مجمع مدارس الفرسان فى انتظار «الموافقة»اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
خاص - الوفد

فى ضوء توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى بالاهتمام بالتعليم والعملية التعليمية ومشاركة القطاع الخاص فى التعليم تم الاتفاق مع مجموعة من المستثمرين على بناء مجمع  مدارس (حضانة ـ ابتدائى ـ إعدادى وثانوى) وتم رصد 50 مليون جنيه لبناء هذا الصرح العلمى بمركز طهطا، حيث لا توجد مدارس لغات إعدادى وثانوى.

تم تقديم الأوراق إلى مديرية التربية والتعليم بسوهاج واستيفاء جميع الشروط الخاصة بإنشاء مجمع المدارس، وتم ارسال الأوراق إلى أمن وزارة التربية

والتعليم بالقاهرة فى 7 فبراير وفى نفس اليوم تم إرسال الأوراق إلى الأمن الوطنى بمدينة نصر، والذى أرسل أوراق التحريات إلي الأمن الوطنى بسوهاج، وتم تقديم أصل ملكية الأرض وأسماء أصحاب المدرسة، وحصلنا علي الموافقة، وتم ارسال الأوراق والموافقة إلى الأمن الوطنى بمدينة نصر.

وتم ارسال خمسة استعجالات برقم 426 بتاريخ 7 فبراير و5 مارس و27 مارس و10 يونيو

إلي الأمن الوطنى بمدينة نصر. ورغم جميع الاستعجالات التي تم إرسالها، إلا أن الموافقة لم ترد إلى أمن الوزارة بالتربية والتعليم، ونتيجة لتأخر ارسال الموافقة فقد ضاع علينا البدء فى انشاء مجمع المدارس، ما حرم أبناء طهطا من إلحاق أبنائهم بإحدى المدارس النموذجية فى التعليم الأجنبى، وزاد من فوائد الدين الذى تم به شراء الأرض.

نناشد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إصدار تعليماته بسرعة إرسال خطاب الموافقة الأمنية لوزارة التربية والتعليم، كما نناشد الدكتور طارق شوقى وزير التعليم تسهيل اجراءات ترخيص مجمع المدارس (الفرسان ـ بطهطا).

عنهم المحامى

ياسر عبدالرحيم على

مدرسة الفرسان بطهطا سوهاج

 

اعلان الوفد

أهم الاخبار