رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

واتس آب "الوفد".. أهالي قريتين في قنا يشتكون من غياب الخدمات

المواطن الصحفى

الثلاثاء, 11 يونيو 2019 11:34
واتس آب الوفد.. أهالي قريتين في قنا يشتكون من غياب الخدماتصورة من الشكوى
كتبت- سارة سمير:

اشتكى أهالي قريتي المقارين والشيخية بمركز قوص في محافظة قنا، من غياب الخدمات المقدمة لسكان القرى، ومعاناتهم من الكثير من المشكلات.

واستمرارًا لتواصل القراء مع خدمة واتس آب الوفد "المواطن الصحفي"، أرسل محمد الأمين، أحد سكان القرية، شكوى الأهالي من غياب الخدمات والإمكانات الحياتية البسيطة التي لا يمكن الاستغناء عنها.

قال الأمين في شكواه: "مصرف حجازة الهدار يقع بين القريتين والانهيارات التى

تحدث فى المصرف تهدد منازل القريتين بالانهيار، وتم وضع تكسية المصرف فى أكثر من خطة حتى الآن لم يتم تكسية المصرف لحماية منازل القريتين".

وأضاف: "مشكلة مياه الشرب فإنه تم مد خطوط المياه منذ عام 1964، ومنذ ذلك التاريخ لم يتم إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب بالقرتين، وبسبب ذلك

فإن مياه الشرب بالقريتين ضعيفة جدا، فضلا عن مشكلة الصرف الصحى بالقريتين فإنهما بالقرب من نهر النيل، والمنازل فوق بحيرة من المياه الجوفية التى تهددهم بالغرق، وتم وضع القريتين فى خطة الصرف الصحى منذ عدة سنوات حتى الآن لم يتم التوصيل".

وتابع القارئ: "بالنسبة لمشكلة الغاز الطبيعى فإن الخط الرئيسى من مدينة قوص إلى قفط يمر على القريتين، ورغم ذلك لم يتم توصيل الغاز الطبيعى للقريتين، علما بأنه تم توصيل الغاز الطبيعى فى قرى مركزى قفط وقوص".

 

 

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار