رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واتس آب الوفد.. سيدة تستغيث بالوفد:"أنقذوني من الديون قبل ما أتسجن"

سيدة تبكي
سيدة تبكي

استغاثت موظفة بإحدى شركات القطاع الخاص ببوابة الوفد، بعد تراكم الديون عليها في محاولتها لتربية أولادها ولكنها فوجئت بالديون تحاوطها من كل مكان.

 

استمرارًا لتواصل القراء مع خدمة واتس آب الوفد "المواطن الصحفي"، أرسلت مواطنة رفضت ذكر اسمها، تفاصيل أزمتها التي تعرضها للسجن في القريب، مستنجدة بأصحاب القلوب لمساعدتها في تسديد ديونها قبل تقديم ايصالات الأمانة والكمبيالات للنيابة وإلقاء القبض عليها.

 

وقالت السيدة التي رفضت ذكر اسمها: "موظفة أعمل بالحسابات فى شركة قطاع خاص متزوجة ولى ولد وبنت ثانوية عامة وإعدادية، وأرجو عدم ذكر اسمى مراعاة لمشاعر أولادى ونفسيتهم، للأسف دخلت فى دائرة البنوك لدرجة إنى علشان أسدد لهم المديونية والتخلص من تهديداتهم

ومطارداتهم لي فى العمل وتهديهم كل حين بمقابلة صاحب العمل والمدير، اضطررت اشترى أجهزة عديدة بالقسط وابيعها كاش ودخلت فى دائرة أخرى وهي إيصالات الأمانة والكمبيالات، وأيضا أواجه تهديدات".

 

أضافت: "أنا أصبحت مهددة بالسجن من حين إلى آخر فقد ثقل الحمل بى وتراكمت الديون عليا من دون أن أدري وتعددت 150.000 جنيه مصري، ومعايا أوراق البنوك والمحاضر صور إيصالات الأمانة والكمبيالات، أرجو إنقاذي وإنقاذ أسرتى وأولادي من الانهيار".