رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واتس آب الوفد.. قارئ يستغيث من بلطجية يهددونه بالقتل

مدخل منزل القارئ
مدخل منزل القارئ

استغاث قارئ من مقاول طرده من منزله واستولى على أجزاء من محيط منزله لخدمة المنزل الخاص به، وعند اعتراضه من خلال المحاضر الرسمية، حاول تهديده أكثر من مرة بالقتل هو وأسرته.

 

استمرارًا لتواصل القراء مع خدمة واتس آب الوفد "المواطن الصحفي"، أرسل القارئ محمد فاروق من سكان قرية سندوب بالمنصورة، استغاثة لمدير أمن المنصورة لحمايته وحماية أسرته من الخطر المهددين به منذ 4 أشهر.

 

قال القارئ: "أنا مطارد ومهدد من بلطجية ومقاول ذو مال ونفوذ وأنا خارج منزلى منذ أكتر من أربع شهور، بعدم تم الاستيلاء وغلق شارع جانبى يفصل بين بيتى وبيته رغم أن منزله ليس بطول الشارع وبجانبه جار آخر، إنما منزلي بطول الشارع وزراعته حديقة خاصة لبيته، وهذا الشارع به كل المرافق الخاصة بمنزلي وفتحات المنزل وفصل المياه عني

وحرق ماتور المياه، ومنعى من دخول الشارع لاصلاح مرافقي".

 

أضاف فاروق: "ذهبت لعمل محضر له، فاحضر بلطجية ومنعني من دخول منزلي وهجم على المنزل بوجود زوجتي وابني البالغ من العمر عام واحد، واحضر لودر وكسر البوابة والسور والعربية الخاصة بي، وطلبت زوجتى النجدة وخرجت معهم وتم ذكر كل هذا بمحضر النجدة ومعاينة الحي، وكانت حامل واجهضت ويوجد تقرير طبى مرفق بالمحضر".

 

استكمل القارئ حديثه: "ومنذ ذلك الوقت وأنا اتلقى اتصالات منه بالتهديد والقتل وزوجتى وأيضا يرسل بلطجية لمكان عملي وهناك شهود".

شاهد الصور: