رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إصابته بتشوه تام في الوجه.. مواطن يستغيث بالرئيس السيسي

بوابة الوفد الإلكترونية

استغاثة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسىي.. حادثة لم تحدث فى العالم من قبل..  من الحالات النادرة التي يتوقف عندها الطب.. هي حالة رمضان عبدالعزيز الوكيل، الذي  أصيب بتشوهات تامة في الوجه مباشرة نتيجة إطلاق النار عليه.

 

وأرسل المواطن رمضان عبد العزيز الوكيل من قرية قليشان قائلاً.. أنقذونى أنا وأسرتي متجوز من 2004 وليس عندي أولاد كنت أعمل في ثلاجه الطحان للتبريد والتخزين فى كوم حمادة عزبة الطحان حوالي 7 سنين يشهد الكل لي بالأمانة والمحافظة على التلاجة وكل عمال الثلاجة أنا إللى جيبهم من بلدنا، فقام بعض الأشخاص بتحريض غفير الثلاجه عليا ويدعى أحمد عاطف حموده مطاوع عامل في الوحدة المحلية بكفر بولين.

 

و أضاف غفير الثلاجة صاحبي ولكنه غدر بيا بعد تحريضه من آخرين قالولى تعالى أسهر معانا، واكتشفت أنهم عامليلى كمين مع حارس الثلاجة وفوجئت أنه بيقولي أنت حرامى ياأحمد قلت له أنا رمضان مش أحمد وكان معهُ شخص آخر لا يعمل في التلاجة اسمه محمد يقوم بمساعدته ودخلونى الثلاجه تحت التهديد ثم فجأة أطلق الخرطوش فى وجهي مباشرةً تسبب في  فقدان لكامل

الأنف والعظم والأسنان وتشوه فى كامل الوجه والعينين

وتابع.. دخلت مستشفى طنطا الجامعى العنايه المركزه 70 يوم شبه ميت ثم اخرجونى لعدم وجود علاج لحالتى ثم توجهت إلى مستشفى جامعة الاسكندرية قسم الوجه والفكين وبعد معاناه شديده جدا يوم 3/11/2016 تم حجزى فى المستشفى ويوم 12/12/2016 تم اجراء عمليه بأخذ عظمة من القدم اليسرى ومحاولة زراعتها للفك العلوى من الفم لتحسين قليل الشكل وبعد جراحه 16 ساعه كاملة فشلت العمليه لان الحاله لم تحدث فى مصر من قبل فقرر الاطباء بعد تدهور حالتى اجراء العملية مرة اخرى حتى استطيع ان اعيش كانسان ولو مشوه.

مطالباً الرئيس عبد الفتاح السيسى بتبنى حالته واستكمال علاجه والحصول على وظيفة لتكون مصدر دخل له.