رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. فوضى الميكروباص خطر يهدد المترو ومحطة الكهرباء

 فوضى الميكروباص
فوضى الميكروباص خطر يهدد المترو ومحطة الكهرباء

تعاني المنطقة المحيطة بمحطة مترو فيصل بالجيزة، من زحام وفوضى، لعدم إلتزام سائقي الميكروباص بالمواقف التي خصصتها لهم المحافظة.

أرسل الكاتب الصحفي صادق حشيش مجموعة الصور، توضح أن السائقين اتخذوا من شارع الشيخ صديق المنشاوي، وهو الوحيد الموصل إلى محطة المترو، جراجًا لسيارتهم، ما يمنع أي سيارة أخرى من المرور، ويعرض حياة المشاة للخطر للزحام والفوضي والحفر الكثيرة في الشارع، نتيجة مد كبلات الكهرباء من محطة الكهرباء الموجودة بجوار الشارع، الذي تحول إلي جراج.

وتهدد هذه الفوضى والزحام محطة الكهرباء ومحطة المترو بمخاطر عديدة، لأنها تمنع سيارات الإنقاذ والإسعاف من الوصول إليها، عند طلبها.    

 

ناشد سكان المنطقة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن يتدخل، لوقف هذه

الفوضى الخطيرة، وإلزام سيارات الميكروباص بالوقوف في الموقف المخصص لها بجوار سور المترو، والذي لا يبعد عن "الشارع الجراج" سوى أمتار قليلة، ورصف الشارع وتنظيمه، ليكون ممرًا للمشاة والسيارات والخدمات المطلوبة للمنطقة، ورصف المنطقة المحيطة بمحطة المترو، وهي منافذ بديلة، تخفف ضغوط المرور عن شارعي الهرم وفيصل، خاصة عند حفر مسار مترو الأنفاق في شارع الهرم، وموعد بدء الحفر قريب جدا فقد وصل إلى شوارع محور صفط اللبن والدائري.