عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكان «الشماليات» بمدينة أكتوبر يستغيثون بوزير الإسكان

بوابة الوفد الإلكترونية

نناشد نحن ملاك قطع الأراضى بمنطقة الشماليات بمدينة 6 أكتوبر، وزير الإسكان التدخل من أجل تعمير المنطقة التى مضى على تسليمها لأصحاب الأراضى بها أكثر من 11 سنة، ولم يسكن بها أحد حتى الآن رغم قيام الملاك بإقامة عمارات كاملة عليها وتشطيبها وتجهيزها للسكن حيث لم تصل المرافق حتى الآن. فضلًا عن عدم وجود أى من الخدمات التى يجب أن يقوم جهاز مدينة أكتوبر على توفيرها من مدرسة أو وحدة صحية أو محلات تجارية كما لم يتم تركيب أعمدة الإنارة بالمنطقة مع العلم أنها ملقاة على الطريق الرئيسى منذ سنوات.

ورغم تحرك الملاك من أجل الانتهاء من المرافق وعدم ترك باب مسئول إلا وحاولوا التواصل معه فإنهم لم يجنوا سوى الوعود، حيث يتعذر قيام البعض بالسكن فى وحداتهم لعدم وصول الكهرباء رغم أن الملاك أنهوا عماراتهم وحصلوا من جهاز

المدينة على خطابات إدخال الكهرباء.

فهل يجب على المواطن أن ينفق كل ما يملك من أجل السكن فى منطقة تسلمها من الدولة ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ولم يتم إكمال المرافق بها حتى الآن، رغم كم الاستثمارات التى أنفقت عليها وتتجاوز 11 مليار جنيه مع أن الرئيس عقد عدة مؤتمرات من أجل جذب الاستثمارات لمصر.. فهل هذا مناخ يمكن أن يكون جاذبًا لأى شىء؟ نأمل فى سرعة تدخل الدكتور مصطفى مدبولى من أجل تسهيل انتقالنا للعيش فى المنطقة؟

 

عن ملاك منطقة الشماليات بـ6 أكتوبر

إبراهيم متولى

عرفة أبوالمجد