عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واتس آب الوفد: مواطنون يشكون من تأخر تسلم الوحدات بمشروع "دار مصر"

وحدات دار مصر بأكتوبر
وحدات دار مصر بأكتوبر

شكا المهندس محمد محمود، وعدد من الحاجزين في مشروع الإسكان المتوسط، بمنطقة 6 أكتوبر، التابع لوزارة الإسكان "دار مصر"، من تأخر تسلم وحداتهم لمدة عامين.

واستمرارًا لتواصل القراء مع خدمة واتس آب الوفد، أوضح محمود، أنه تم حجز الوحدات السكنية في 2015، على أن يتم تسلمها بعد 18 شهر، أي منذ أكتوبر 2016، بينما إلى الآن لم يتم تسلم الشقق، مؤكدًا أن هناك وحدات تم تسليمها بالفعل، بينما العقار الخاص به لم يتم تسليمه.

وأضاف المشتكي، أنه منذ ما يقارب سبعة أشهر، ذهب إلى شقته ليراها، فوجد أنها بلا مرافق، فلا وصلات كهرباء أو مياه، ولم يتم تمهيد الطريق حولها، ولم تتم زراعة المساحة الخضراء المحيطة بها وفقًا لشروط البناء، وعندما سأل عن السبب قيل له إن هذه الوحدة "نسيوا يدخلوا فيها المرافق".

وتابع محمد، أن المهندس المسئول عن العقار، لم يكن موجودًا، والمهندس

الذي كان موجودًا، أخبره بأنه سيتم التسليم بشكل نهائي، بعد عيد الأضحى، أي في نهاية شهر أغسطس، ولكنه تفاجأ هو وعدد من الحاجزين، عند الذهاب في بداية سبتمبر الجاري، أنه لم يتم اتخاذ أي خطوة لحل المشكلة، وأنه لن يتم تسليم الوحدات، ولم يكن المهندس المسئول عن الوحدة موجودًا أيضًا، ليستقي منه التفاصيل، ولماذا كل هذا التأخير.

وناشد محمد والمتضررون، وزارة الإسكان بضرورة التدخل للإسراع في حل هذه المشكلة، المتوقف عليها حياة بعض الأسر، وارتباطهم بمواعيد مغادرة لشققهم الحالية، فضلًا عن كون عدد من الحاجزين ينتظرونها للزواج فيها.