رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. واتس آب الوفد: حريق يوم القيامة بالمنيا.. والأهالي: سيارات الإطفاء خالية من المياه

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت_منة الله صادق:

اشتكى مواطن من اندلاع حريق بقرية منشاة خزام في محافظة المنيا، وشبه الحريق بيوم القيامة، حيث التهم 4 منازل.

وبدأ الحريق في اكوام قش موجودة خارج أحد عصارات القصب وبسبب تاخر وصول سيارات الحماية المدنية، اندلعت  النيران في المنازل المجاورة.

وقام الأهالى بمحاولات إطفاء الحريق حتى وصلت سيارات الاطفاء بعد اكثر من ساعة، وعند التشغيل وجدوا ان التانك الخاص بها فارغ من المياه، ما اثار غضب الاهالي وكانوا علي وشك الاشتباك معهم، حيث كان ردهم بأن هذه هي امكانياتنا.

واستمرارًا لتواصل القراء مع "بوابة الوفد"عبر خدمة "واتس آب الوفد"، أرسل لنا المواطن ناصر هيكل، قائلًا: "حدوث حالة من الهرج والمرج وعدم  توافر الامكانيات وقيام الأهالى بمحاولات للسيطرة على الحريق، بامساك خراطيم المياة والعمل بأنفسهم".

وتابع: "وفي ظل تقاعس  المسؤولين وقلة الامكانيات التي ادت الي زيادة

الخسائر بسبب سيارات المطافي التي كانت تدفع الماء خارجها علي الارض بدلا من خراطيم المياة بسبب تلف المحابس الخاصة بها ما ادي الي دخول المياة الي المنازل المجاورة واحداث بعض التلفيات بالمباني، حيث ان معظم هذه المباني ريفية قديمة، وبعد ان هاج الاهالي مرة اخري قام احد المسؤلين بطلب سيارة الكسح التي لم تكن متواجدة بمكان الحادث، وبعد وصولها كانت المفاجأة ان سياراة الكسح مليئة بالماء ، فانسحبت من مكان الحادث لتفريغ حمولتها والعودة ، الامر الذي استغرق اكثر من نصف ساعة".