رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشباب تستغيث بمحافظ الجيزة

محافظ الجيزة _أرشيفية
محافظ الجيزة _أرشيفية

مدينة «شباب 2»بمحافظه الجيزه لها  باب رئيسى على شارع محمد صديق المنشاوى بمنطقة المشابك القريبه من محطة مترو فيصل، وهو الذى يستخدم منذ بدء تسكين المدينة سنة 1990 «منذ 28 عاماً» وباب آخر خلفى مخصص للطوارئ فقط، مغلق منذ هذا التاريخ حتى الآن، تم فتح هذا الباب عام 2013 فى ظل ظروف الانفلات الأمنى الذى أعقب ثورة يناير 2011 رغماً عن إرادة سكان المدينة.

تمكنا بفضل الله وبدعم من الشرطة أن نغلق هذا الباب مرة أخرى حفاظاً على أمن سكان المدينة من أخطار باعة المخدرات واللصوص الذين يسرقون السكان بالإكراه وتحت تهديد السلاح، كما يسرقون محتويات السيارات وغيرها.

يحاول قلة ضئيلة من السكان بينهم حلاق وصيدلى خداع المسئولين فى المحافظة بوجود أسباب لإعادة فتح الباب الخلفي، والحقيقة أنه لا توجد أى أسباب بالمرة، وأن

المستفيد الحقيقى والوحيد من فتح الباب هم تجار المخدرات واللصوص، الذين يستفيدون من وجود بابين للمدينة، فى الهروب من الشرطة التى تحاول القبض عليهم متلبسين ببيع المخدرات.

يناشد سكان المدينة وعددهم حوالى 3000 ساكن يقيمون فى 576 شقة بالإضافة إلى أصحاب المحلات الشرفاء اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة وهو قيادة أمنية بارعة يشهد له تاريخه الأمنى بالنجاح، أن يتدخل لحماية سكان المدينة ووقف محاولات إعادة فتح باب الطوارئ ووضع الأمور فى نصابها الصحيح.

سكان مدينة شباب 2 بالمشابك

عنهم صادق حشيش

مدير تحرير جريدة «الوفد»