رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيدة تستغيث من الجيران: بيهددوني وعايزين يطردوني من الشقة

حي العمرانية - أرشيف
حي العمرانية - أرشيف

كتبت - أسماء محمود:

 

شكت السيدة فاتن منير عبدالعزيز، الساكنة في شارع عبدالشافي توفيق، ترعة الزمر، العمرانية، بالجيزة، ما وصفته ببلطجة الجيران عليها ونجلها، لمحاولة طردها من الشقة بشتى الطرق، بحسب قولها.

 

واستمرارًا لتواصل القراء مع بوابة الوفد، عبر خدمة "واتس آب الوفد"، حكت السيدة مأساتها، مع السكان في الشقة المقابلة لها، أن صاحب الشقة وزوجته – تم سجنها عدة مرات- وأبناءهم الأربعة –عاطلين-، يحاولون إخراجهم من الشقة بكافة الطرق، ليضموا شقتها إلى شقتهم وضع يد، لافتة إلى أنهم يهددونها ونجلها العاجز، بالقتل "هنموتكوا ولا حد هيحس بيكوا".

 

وأردفت السيدة، أنها تعاني من جلطة بالمخ، ويمنعون وصول المسعفين إليها حال مرضها لنقلها إلى المستشفى، إذ يهددون طاقم سيارة الإسعاف بتكسير السيارة، حال صعودهم لإنقاذها، فيرحلون خائفين، ويردد جيران السوء "خليها تموت"، مؤكدة أن هناك بلاغا مثبتا في هيئة الإسعاف بتاريخ

19 ديسمبر 2017.

كما أشارت السيدة المسنة، إلى أنهم يمنعونها دومًا من تحرير محضر ضدهم، وبصعوبة بالغة تمكنت من تحرير محضر ضد الإصابات التي أحدثوها بها، وعند معرفتهم بالمحضر، قالوا لها "خلي القانون ينفعك"، وحطموا كل زجاج الشقة.

واستكمالًا لمضايقات جيران السوء وأعمال البلطجة الخاصة بهم، فهم يقطعون عنهم المياه يوميًا بالساعات، مستغلين حالتهم الصحية وأنهم في الدور الرابع ولن يستطيعوا النزول لفتح المياه مرة أخرى.

وتستغيث فاتن منير، بكل المسئولين، لإنقاذها ونجلها من أيدي هؤلاء "البلطجية"، محملة إياهم المسئولية كاملة في حالة إصابتها أو نجلها بأي حادث.