رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة طالب مصري في السودان وأصدقاؤه يستغيثون بالحكومة

طالب مصري في السودان
طالب مصري في السودان

 تعرض طالب مصري في السودان لإصابه أثناء وجوده في شارع الستين بالخرطوم، يدعى محمود عاطف محمود طنطاوي، وعلى الفور توجه به أصدقاؤه إلى مستشفى شرق النيل بالمنطقة لعلاجه.


 وتم استخراج الشظايا الخارجية التي أصابت الشاب المصري، وتم وقف النزيف، ثم انتقل بعد ذلك إلى مستشفى مدني بالمنتطقة اسمه "حنتوب".  


وأكد أصدقاؤه الموجودون معه في المستشفى، خضوع الشاب لعملية نتيجة أن الشظايا التي تعرض لها وصلت للحبل الشوكي، وهو الآن لا يستطيع تحريك أطرافه السفلية، ولكن لا توجد معلومات أكيدة باحتمال حدوث شلل له.


وطالب أصدقاؤه من المصريين الموجودين بالخرطوم المساعدة، ووجهوا رسالة استغاثة أيضًا للدولة المصرية ولوزيرة الهجرة، سها جندي، للمساعدة في العودة لأرض الوطن، خصوصًا أن الأوضاع في الخرطوم سيئة

للغاية.


 هذا، وتتابع السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على مدار الساعة أوضاع الجالية المصرية بالسودان، وأنه سيتم إجلاء مواطنينا وفقًا للخطة المعلنة التي تراعي سلامة أبنائنا في السودان وتطرح التحرك بأقصى درجات الحيطة والحذر.

 

 وناشدت أبناء مصر المتواجدين بمدينة الخرطوم الابتعاد عن مناطق التوتر والاشتباكات والانفلات الأمني، والتزام مناطق سكنهم، ومتابعة صفحات وزارة الهجرة التي تقوم بنشر كل المستجدات والتعليمات بصورة دائمة إلى أن يتم إجلاؤهم في أقرب وقت ممكن.