رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خبير مصري بأمريكا يؤكد رفع النظام المصرفي العالمي لسعر الفائدة سبب الغلاء والتضخم

رفع النظام المصرفي
رفع النظام المصرفي العالمي لسعر الفوائد

 

 

أكد وائل حسن، الخبير المصرفي الدولي، ومستشار التمويل العقاري السابق في بنك جي بي مورجان تشيس، تفاؤله من العمل في مصر، لافتًا أنه سيجد المزيد من الفرص في هذا السوق الكبير والمتميز والواعد.

 

اقرأ أيضًا:

مناقشة إمكانية إعادة الطلاب الدارسين في روسيا

 

وأشار الخبير المصرفي الدولي، إلى أن أزمة الغلاء موجودة في كل دول العالم وليس في مصر وحدها، فالجميع يعاني من الأوضاع الإقتصادية الفترة الحالية.

 

وتابع: " أن رفع النظام المصرفي العالمي لسعر الفوائد جعله مضطرًا لأن يدفع أصل المبلغ بالإضافة إلى قيمة الفائدة، وهو ما يؤثر في الأسواق ويسبب الغلاء والتضخم، ومن بينها على سبيل المثال ارتفاع السلع الأساسية والوقود في الولايات المتحدة الأمريكية، ولذلك فقرار العودة إلى مصر مهم لأنها بلدنا قبل أي شئ وعلينا أن نبذل أقصى طاقاتنا للمشاركة في خطط التنمية

المستدامة وتحقيق المنفعة العامة للجميع ولذلك نقول: "استثمر في مصر".

 

وأشاد مستشار التمويل العقاري السابق في بنك جي بي مورجان تشيس، بجهود وزارة الهجرة لتقديم مختلف التسهيلات للمستثمرين الراغبين للإستثمار في مصر.

 

وشارك المصرفي البارز وائل حسن، مستشار التمويل العقاري السابق في بنك جي بي مورجان تشيس، في الحملة التوعوية "مستثمرون مصريون بالخارج يجيبون: لماذا نستثمر في مصر؟"، التي أطلقتها وزارة الهجرة في إطار دورها للترويج للدولة المصرية وإنجازاتها وتحفيز جهود الاستثمار ضمن استراتيجية الوزارة للتواصل مع المستثمرين بالخارج.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــا.