عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي يهنئ الجالية المصرية المسلمة في رومانيا بحلول رمضان

تهنئة الرئيس السيسي
تهنئة الرئيس السيسي للجالية في رومانيا

 قال الدكتور عبدالله مباشر، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج برومانيا، إن السفير مؤيد الضلعى، سفير مصر برومانيا، قام مشكورًا بنقل تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأبناء الجالية المصرية المسلمة فى رومانيا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
 
اقرأ أيضًا: السيسي يؤكد ضرورة خروج المرتزقة من ليبيا.. ويطالب بحل عادل للقضية القبرصية

 

وقال السفير مؤيد الضلعى أتشرف بأن أبعث لأعضاء الجالية المصرية  المسلمة في رومانيا.


 جاء نص التهنئة: "الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج، يسرني أن أبعث إليكم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعياً الله تعالى أن يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا في هذا الشهر الكريم، وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار".
 
وأعرب بالتهنئة السفير مؤيد الضلعى، سفير مصر برومانيا، وأعضاء سفارة جمهورية مصر العربية في رومانيا، في هذه المناسبة لأبناء الجالية المصرية المسلمة فى رومانيا عن خالص تمنياتها بالتوفيق والرقى.


وتقدم الدكتور عبد الله مباشر، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، فرع رومانيا، بالتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال فيها: "بالاصالة عن نفسى ونيابة عن الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا أتقدم بخالص الشكر والتقدير والتهاني للرئيس عبدالفتاح السيسى على

تهنئته المعبرة والرقيقة فلم ينسَ سعادته رغم مشاغله أبناء مصر من الجالية المصرية المسلمة  برومانيا فى  بمناسبة الاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك".


وتابع: "كما أتقدم بكل التحية والشكر والتقدير للسفير النشط مؤيد الضلعى سفير جمهورية مصر العربية برومانيا، ونائب السفير المستشارة مروة شعير، والعقيد طيار اركان حرب محمود وهبى ملحق الدفاع المصرى برومانيا".


 والقنصل المستشار الدكتور نادر شبل وجميع اعضاء السفارة المصرية برومانيا الذين يعملون من أجل نجاح الجالية المصرية وتذليل كافة المعوقات التي تواجه الجالية المصرية في رومانيا من خلال مد جسور التعاون والتفاهم والمحبة بين الجميع لتكون الجالية المصرية نبراس مضيء ينير رومانيا وجعل كل فرد في الجالية مثلًا يحتذى به لمصر لتوضح للعالم كله مدى عظمةه المصريين في كل مكان موجودين فيه من العالم".