رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سها جندي: أتواجد شخصيًا وفريق العمل بالوزارة بصفحات المصريين بالخارج

السفيرة سها جندي،
السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة

أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، أن الوزارة تسعى للتواصل مع جميع المصريين بالخارج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ضمن استراتيجيتها للوصول لكل أبناء مصر بالخارج.

 

اقرأ أيضًا:

سها جندي للجالية المصرية في كاليفورنيا.. مصر لا تنسى أبناءها

 

ودعت وزيرة الهجرة، كل أبناء الجالية لمتابعتها للتعرف على كل المميزات والمحفزات والخدمات التي تقدمها الوزارة تباعًا، مؤكدة على تواجدها شخصيا وفريق العمل بالوزارة بصفحات المصريين بالخارج بكافة دول العالم وأيضًا مجموعات "واتس آب" للتفاعل المباشر معهم.

 

 

واستكملت الوزيرة قائلة: "إن التواصل مع المصريين بالخارج يهدف إلى التعرف عليهم وعلى احتياجاتهم ورغباتهم والعمل على تلبيتها، فوفقا لاستراتيجية عمل وزارة الهجرة، فإننا نعمل على إيجاد آليات جديدة من وسائل التواصل".

 

يأتي ذلك ضمن ثالث جولاتها الخارجية، حيث وصلت

السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للقاء الجالية المصرية في لوس أنجلوس بمشاركة ٢٥٠ شخصية مصرية بارزة، وحضور فاعلية إقامتها جمعية ECN، لصالح مستشفى ٥٧٣٥٧ لعلاج سرطان الأطفال.

 

والتقت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بنحو ٣٥٠ من رموز الجالية المصرية في كاليفورنيا، ضمن فعاليات زيارتها الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بحضور السفير أحمد شاهين، القنصل العام في لوس انجلوس.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــــا.