عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة الهجرة: إيجاد آليات جديدة من وسائل التواصل مع المصريين بالخارج

السفيرة سها جندي،
السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة

أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، أن التواصل مع المصريين بالخارج يهدف إلى التعرف عليهم وعلى احتياجاتهم ورغباتهم والعمل على تلبيتها، فوفقا لاستراتيجية عمل وزارة الهجرة.

 

اقرأ أيضًا:

سها جندي من أمريكا: الدولة المصرية تقدم خدمات متميزة في قطاع الصحة

 

وأضافت وزيرة الهجرة: "إننا نعمل على إيجاد آليات جديدة من وسائل التواصل، ومنها مبادرة ساعة مع الوزيرة للقاء الجاليات المصرية في كافة الدول عن طريق الفيديوكونفرانس للاستماع إلى أفكارهم وأطروحاتهم، وتذليل أية عقبات تواجههم وأيضا للاستفادة منهم باعتبارهم قوة ناعمة للدولة بالخارج وأيضا للاستفادة من علمائنا وخبرائنا النابغين بكافة الدول وإشراكهم في عملية التنمية على أرض مصر".

 

وأشارت الوزيرة إلى أنه يتم تقديم كشف حساب لكافة الجهود التي يتم العمل عليها، موضحة أنها التقت جاليات في ٣٨ دولة، مضيفة: "والآن نحن في كاليفورنيا في ثالث زيارة خارجية منذ أن توليت المسئولية لألتقي بكم".

 

وأوضحت وزيرة الهجرة أن الوزارة تسعى للتواصل مع جميع المصريين بالخارج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داعية كل أبناء الجالية لمتابعتها للتعرف على كل المميزات والمحفزات والخدمات التي تقدمها الوزارة تباعًا، مؤكدة على تواجدها شخصيا وفريق العمل بالوزارة بصفحات المصريين بالخارج بكافة دول العالم وأيضًا مجموعات "واتس آب" للتفاعل المباشر معهم.

 

والتقت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بنحو ٣٥٠ من رموز الجالية المصرية في كاليفورنيا، ضمن فعاليات زيارتها الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بحضور السفير أحمد شاهين، القنصل العام في لوس انجلوس.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــا