رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخر تطورات قضية إنهاء حياة مصري داخل سيارته بإيطاليا (خاص)

الشرطة الإيطالية
الشرطة الإيطالية

 أعلنتْ صحيفة إيطالية، قبل أيام، إنهاء حياة مواطن مصري، يبلغ من العمر 44 عامًا بعد إطلاق النار عليه، وحرق جثمانه داخل سيارته Audi في منطقة ريف جامبلو.

 

آخر تطورات قضية إنهاء حياة مصري بإيطاليا: 

 

 تواصلتْ "بوابة الوفد الإلكترونية"، مع مصدر مسئول بإيطاليا، والذي بدوره كشف عن آخر تطورات قضية إنهاء حياة المصري محمد إبراهيم، متفحمًا في سيارته بعد تعرضه لرصاصة أودتْ بحياته.

 

اقرأ أيضًا.. رغبة قوية من الأطباء المصريين بالخارج في خدمة الوطن والعطاء

 

وجود جثمان مفحم داخل سيارة بإيطاليا:

 

 أكد المصدر، أن التقرير الجنائي أوضح أن بداية القصة كانت باكتشاف أحد الصيادين بالمنطقة التي عثر بها السيارة، بوجود جثمان مفحم داخل سيارة، وذلك عصر يوم السبت 14 يناير، سيارة في زاوية معزولة للغاية بالريف بعيدًا عن بلدة قرية مورسالا الصغيرة، وقام باستدعاء الشرطة وحضرت على الفور ومعها فريق البحث الجنائي.

 

فريق البحث الجنائي بإيطاليا:

 

 فور وصول فريق البحث الجنائي كانت السيارة باردةً بالفعل، وهذا يعني أن الحريق قد اندلع قبل ست أو ثماني ساعات على الأقل، وكان من الصعب تحديد ما إذا كان الجسد المحترق هو جسد رجل أو امرأة، لكنَّ الشخص يميل إلى جسد الرجل.

 

 بعدها تم اكتشاف هوية جثمان الضحية، وأنها ملك عامل مصري يدعى محمد إبراهيم البالغ من العمر 33 عامًا، وهو الولد الوحيد لوالديه والمقيم ببلدة شيلافينيا، إذْ كان قد تغيب منذ أسبوعين.

 

اختبار الحمض النووي DNA:

 

 أكد أن اختبار الحمض النووي DNA أن بقايا الجثمان التي تم العثور عليها في السيارة المحترقة أنها تنطبق على مواصفاته، ووُجِدَ مقتولا بطلق

ناري واحد داخل سيارته، ثم اشتعلت فيها النيران وذلك لإخفاء معالم الجريمة على أقرب الاحتمالات.

 

 نوَّه المصدر، إلى أن ما حدث لا يزال لغزًا حتى الآن، والبحث جارٍ على قدمٍ وساق فى جميع الاتجاهات، وهم يتابعون طريقين لإكتشاف الجريمة: "الأول وهو كل محيط التعامل اليومي مع من حوله مثل الأقارب والأصدقاء والجيران ومجال العمل، والآخر مرتبط بعالم الإجرام".

 

 القنصل العام للقنصلية المصرية بميلانو تتابع تحقيقات الحادث:

 

 بدورها توصلت السفيرة منال عبدالدايم، القنصل العام للقنصلية المصرية بميلانو، على الفور مع الجهات المعنية وأقاربه بإيطاليا ومصر، وكل من يعرفه ومتابعة الإجراءات اللازمة للوصول إلى حقيقة الأمر ومرتكبي الجريمة، وفي نفس الوقت اتخاذ الإجراءات اللازمة لعودة الجثمان إلى مصر.

 

 

 يذكر أن الضحية ليس لديه مشاكل أو قضايا، وكان متزوجًا من إيطالية وانفصلا ولديه ابنة، وتمَّ العثور عليه من قبل صياد في إحدى الغابات الإيطالية، مشيرًا إلى أن الجريمة تمَّت من قبل أفراد متخصصين في تلك الحوادث.

 

وتتابع "الوفد" الحادث والتحقيقات، وسنوافيكم بالتفاصيل.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــا.