رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"لن يضار أي طالب".. رسالة وزير التعليم للطلاب بالخارج

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مد فترة التسجيل والدخول على منصة أبنائنا في الخارج، حتى الثامنة مساء اليوم، وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب الذين يعانون من مشكلة في السيستم منذ الصباح الباكر.

 

اقرأ أيضًا:

مد فترة امتحانات أبناء المصريين في الخارج إلى السادسة مساءً لعلاج مشاكل السيستم

 

وأكدت الوزارة أن مد الفترة الزمنية للدخول على المنصة الإلكترونية للامتحانات يأتي حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات في الخارج ومراعاة لفروق التوقيت بين مختلف الدول.

 

 وبعث وزير التربية والتعليم رسالة طمأنة للطلاب المصريين وأسرهم على الجروبات الخاصة بهم: "حاليًا نقوم بتصليح السريفر. ولن يضار أي طالب بسبب عطل خارج عن إرادته".

 

 وثمنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، سرعة استجابة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، لمطالب أسر المصريين بالخارج، حول تعديل مواعيد امتحانات «أبناؤنا فى الخارج».

 

وقد امتلأت صفحات السوشيال ميديا بشكاوى واستغاثات من أولياء أمور تلاميذ المرحلة الابتدائية المغتربين الذين يخوضون امتحانات "أبناؤنا في الخارج"، بسبب وقوع السيستم في عدد من الدول "السعودية وقطر والبحرين".

 

 وبدأت اليوم السبت امتحانات أبنائنا في الخارج في جميع دول العالم، وذلك وفقًا لجدول امتحانات أبنائنا في الخارج 2023 المعتمد رسميًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

ووفقًا لـجدول امتحانات أبنائنا في الخارج 2023، من المفترض أن يؤدي الآن تلاميذ المرحلة الابتدائية الامتحان على منصة امتحان أبنائنا في الخارج على موقع وزارة التربية والتعليم.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــا.