عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاتحاد العام للمصريين في أمريكا يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد

اتحاد المصريين بأمريكا
اتحاد المصريين بأمريكا يهنئ البابا تواضروس الثاني بأعياد ال

 هنأ الاتحاد العام للمصريين في الولايات المتحده الأمريكية، جموع المصريين المسيحيين في الولايات الأمريكية، بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح.


 وتقدم المهندس رأفت صليب، رئيس فرع الاتحاد بالولايات المتحده الأمريكية، بخالص التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيًا الله أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.


 وأشار المهندس رأفت صليب، رئيس الاتحاد العام للمصريين فى أمريكا، إلى اللفتة الطيبة التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي كعادته وحرصه سنويًا على تقديم التهنئة بعيد الميلاد فى مقر الكاتدرائية التى يقام بها قداس عيد الميلاد ليثبت دومًا أنه رئيس لكل

المصريين، وأن الحميمية التي قوبل بها الرئيس في الكتدرائية لا تدل على حب شعب الكنيسه له فحسب بل هم نموذج لكل الشعب المصري الذي سيظل خلف قيادته السياسية في كل الظروف.


 جدير بالذكر، أن الاتحاد العام للمصريين في أمريكا قد شارك في قداس عيد الميلاد في معظم الكنائس المصرية في الولايات الأمريكية، فقد كانت الفرصة سانحة للتلاقي والتواد بين أبناء الجالية المصرية في أنحاء الولايات الأمريكية.