رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرك مصري سريع لإنهاء إجراءات شحن جثمان المعلمة المصرية المتوفاة بعمان

وزيرة الهجرة السفيرة
وزيرة الهجرة السفيرة سها جندي

 نشرت قبل ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة من السيد حجاجي عبدالحكم عبدالحليم، لوزيرة الهجرة المصرية، سها جندي، حول وقوع حادث سيارة لشقيقته السيدة سحر عبدالحكم عبدالحليم والتي تعمل معلمة بسلطنة عمان، ومحجوزة بمستشفى الرستاق في محافظة جنوب الباطن بحالة حرجة، وتخضع لرقابة الأجهزة الطبية وفي غيبوبة كاملة منذ عشرة أيام.

 

وتواصل "الوفد" مع صاحب نشر الشكوى على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة وضع الحالة الصحية للمريضة، والذي بدوره أكد لـــ"الوفد"، وفاة السيدة سحر عبدالحكم عبدالحليم، مشيرًا إلى مطالبة أهلها بسرعة انتهاء إجراءات شحن الجثمان ووصوله لأرض الوطن.

 

اقرأ أيضًا.. وزارة الهجرة تتابع إجراءات شحن جثمان المعلمة المصرية المتوفاة بعمان بناءً على طلب عائلتها

 

وتلقت "الوفد" استغاثة السيد حجاجي عبدالحكم عبدالحليم، لوزيرة الهجرة المصرية، سها جندي، والتي أكدت الوزيرة على متابعتها للحالة والمسؤولين أيضًا في عمان.
 

وناشدت عائلة المواطنة المصرية سحر عبدالحكم عبدالحليم، المعلمة بسلطنة عمان، والتي وافتها المنية منذ قليل، وكانت محجوزة بمستشفى الرستاق في محافظة جنوب الباطن في حالة حرجة، على أثر حادث سيارة، وزارة الهجرة بسرعة إنهاء إجراءات شحن الجثمان وعودته لأرض الوطن.

 

وتوصلت "بوابة الوفد" مع وزارة الهجرة لنقل طلب عائلة المصرية المتوفاه بعمان، والتي بدورها أكدت على متابعتها لهذا الأمر، فضلًا عن تواصلها مع السفارة المصرية بعمان، مؤكدة أنها تعمل مع المسؤولين على سرعة إنهاء إجراءات شحن الجثمان.

 

وأشارت وزارة الهجرة، أن المعلمة المصرية توفيت إثر حادث سيارة مما يحتاج وقت لإنهاء إجراءات التحقيقات وقرار النيابة العامة هناك، والتقرير الطبي وتجهيز طائرة لشحن الجثمان، فالأمر متعلق بالمسؤولين هناك، إلا أنها تتابع عن كثب الحادثة ومطالب أهل المتوفية.

 

وقدمت وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، خالص التعازي لعائلة المواطنة المصرية سحر عبد الحكم عبد

الحليم، المعلمة بسلطنة عمان، والتي وافتها المنية منذ قليل، وكانت محجوزة بمستشفى الرستاق في محافظة جنوب الباطن في حالة حرجة، على أثر حادث سيارة، وتخضع لرقابة الأجهزة الطبية، حيث كانت في غيبوبة كاملة منذ عشرة أيام.


وقد تلقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي شكوى من السيد حجاجي عبد الحكم عبد الحليم، بوقوع حادث سيارة لشقيقته السيدة سحر عبد الحكم عبد

الحليم والتي تعمل معلمة بسلطنة عمان، ومحجوزة بمستشفى الرستاق في محافظة جنوب الباطن بحالة حرجة، وتخضع لرقابة الأجهزة الطبية وفي غيبوبة كاملة منذ عشرة أيام.

 

وطالب السيد حجاجي عبدالحكم بنقل شقيقته إلى المستشفى السلطاني فى مسقط أو المستشفى الجامعي فى عمان على نفقتهم الشخصية؛ لما بها من إمكانيات قادرة على علاج شقيقته، مشيرا إلى أنه قد تواصل مع السفارة المصرية بعمان ولكن لم يتم الاستجابة له.

 

وتواصلت وزارة الهجرة مع السفارة المصرية بمسقط، وأكد السفير خالد راضي، سفير مصر في سلطنة عُمان، أن السفارة المصرية تتابع الحادث منذ اليوم الأول مع أعضاء الجالية بمحافظة جنوب الباطن، بجانب التواصل المستمر مع الطبيب المعالج.