رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النادي المصري بدبي يحتفل بالعيد الوطني الإماراتي الـ 51

احتفال المصريين بالإمارات
احتفال المصريين بالإمارات

 شارك نادى جمهورية مصر العربية بدبي دولة الإمارات العربية المتحدة الاحتفالات بالعيد الوطنى الإماراتى الـ 51، إذ أقام حفلًا كبيرًا الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022 تحت شعار "روح الاتحاد".


 وتضمن الحفل فقرات مختلفة تمزج بين الفلكلور الإماراتى والمصرى بحضور عدد كبير من أعضاء النادى وأبناء الجالية المصرية، إلى جانب عدد من أبناء دولة الإمارات العربية الحبيبة.


 وبدأ الحفل بكلمة رئيس مجلس إدارة النادى المصري الدكتور مهندس أحمد أبو عجيلة، الذى هنأ دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبًا بعيدها الوطنى الـ 51، مؤكدًا أن الإمارات اليوم قوة ناعمة تنطلق نحو استشراف المستقبل بخطوات عملاقة سلاحها وعمادها الإنسان وتنمية الأوطان.

 وأضاف: "تعودنا دائمًا على مشاركة دولة الإمارات الاحتفالات والمناسبات الوطنية

كافة، نظرًا لقوة العلاقات المصرية الإماراتية التى مر عليها أكثر من 50 عامًا من ناحية، ومدى الاحتواء والمحبة الذى نشعر طوال فترة إقامتنا على أرض هذا الوطن الذى نشعر دائمًا أنه بلدنا الثانى".


 كما تضمن الحفل فقرات فلكلورية ما بين رقصات استعراضية قدمها أبناء النادى المصرى على أنغام وألحان إماراتية ومصرية، وبعض من المأكولات والمشروبات الإماراتية والمصرية الفلكلورية الشهيرة، إلى جانب عدد من الفقرات الفنية والغنائية التى تفاعل معها الحضور.