رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وصول وزيرة الهجرة والمصريين في الخارج إلى جدة للقاء الجالية المصرية.. شاهد

وزيرة الهجرة تلتقي
وزيرة الهجرة تلتقي بالجالية المصرية في السعودية

 وصلت وزيرة الهجرة، السفيرة سها جندي، إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة يرافقها السفير عمرو عباس، مساعد الوزير لشئون الجاليات إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة.
 وكان في استقبالها ممثل وزارة الخارجية السعودية والسفير هشام فتحي، القنصل العام في جدة، ود. سعيد يحيى، رئيس الاتحاد العام للمصريين في المملكه العربية السعودية، والأستاذ محمد أبو العيش، عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس الاتحاد في جدة، يرافق معالي الوزيرة وفد كبير ممثلين عن وزارات المالية والإسكان والبنوك.


 وسيقام اليوم حفل استقبال على شرف معالي الوزيرة سها جندي والوفد المرافق لها في أحد الفنادق الكبرى مع بعض أبناء الجالية، كما سيقام باكرًا بإذن الله لقاءً موسعًا بدعوة عامة لأبناء الجالية.


 ووصلت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون

المصريين بالخارج، قبل أيام، إلى العاصمة السعودية الرياض، في أولى زياراتها الخارجية، للقاء أبناء الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية، التي تعد أكبر جالية مصرية بالخارج. 


 وكان في استقبال السفيرة سها جندي، السفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، والسفير طارق المليجي، قنصل مصر العام بالرياض، وممثل وزارة الخارجية السعودية، عبدالله بن غالب مساوي الشريف، لبدء زيارتها الرسمية، إذ يتضمن جدول أعمال الزيارة بمدينتي الرياض وجدة لقاءات مع عدد من المسئولين بالمملكة.