رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توفير وحدات وأراض جديدة للمصريين بالخارج.. تفاصيل

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، على الجهود التي تبذل لمنح تيسيرات للمصريين بالخارج لاستقدام السيارات من الخارج، وكذلك التنسيق مع وزارة الإسكان وتوفير وحدات وأراض جديدة للمصريين بالخارج.


 وأشارت وزيرة الهجرة، إلى حرص المصريين بالخارج على الاستثمار في المجال العقاري، منوعة إلى المحفزات التي نجحت بالتنسيق مع وزارة الطيران في توفير عروض الشركة الوطنية مصر للطيران وتخفيضاتها للمصريين بالخارج، وتوفير تحفيضات للأسر والعائلات. 


وأضافت وزيرة الهجرة، أنها حريصة على الترويج لما تقوم به مصر من مشروعات قومية، وفرص الاستثمار المتنوعة بعرض الفرص المتاحة والتعريف بآليات بدء مختلف المشروعات، بالتنسيق مع الجهات المختصة.

 

اقرأ أيضا... إطلاق برامج تعاون مشترك بين مصر واليابان لتبادل الخبرات والتجارب


 وذكرت أن الوزارة حريصة على نشر كل ما يخدم المصريين بالخارج في مختلف المجالات، على صفحات الوزارة، بالتعاون مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة، والتعريف بما

يحدث في مصر من خطوات إيجابية على كافة المستويات.


وسوف تلتقي السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، غدا بالمملكة العربية السعودية، مع أبناء الجالية المصرية في المملكة، والتي تعد أكبر جالية مصرية بالخارج.


كما تشارك وزيرة الهجرة، خلال الزيارة افتتاح معرض عقارات النيل بالرياض، الذي تنظمه شركة اكسبو ريبابليك وذلك بحضور السفير أحمد فاروق، سفير مصر لدي المملكة العربية السعودية، والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية؛ وعدد من كبار المطوريين العقاريين وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالترويج للعقار المصري بالخارج .