رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سها جندي تؤكد مصلحة المصريين بالخارج هي البوصلة التي تحرك الجميع

السفيرة سها جندي
السفيرة سها جندي

أكدت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، أن خطة التواصل المستدام تتضمن لقاء المصريين في مختلف أنحاء العالم ومناقشة افكارهم لربطهم بالجهود التنموية في مصر، في اطار استراتيجية الحكومة التي تضع ضمن أولويات عملها الانسان المصري أيا كان مكانه في العالم.

 

اقرأ أيضا.. وزيرة الهجرة تلتقى أكبر جالية مصرية بالخارج غدا


ونوهت السفيرة سها جندي، إلى أن مصلحة المصريين بالخارج هي البوصلة التي تحرك الجميع، وأن مصر دائما وأبدا ما تقدم لأبنائها كل التيسيرات المتاحة، بالتنسيق مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة.


وأضافت وزيرة الهجرة، أنها حريصة على التواصل مع المصريين بالخارج باستخدام كل وسائل التواصل، والاستجابة الفورية لشكاوى ومقترحات المصريين بالخارج، ومن بينها الحالات الطبية وحالات الكوارث التي تشملها مجمعة التأمين، ودعوتها للمصريين بالخارج التسجيل في وثيقة التأمين على المصريين

بالخارج عبر الرابط: 


‏https://epti-egy.org/ep/ .


وسوف تلتقي السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، غدا بالمملكة العربية السعودية، مع أبناء الجالية المصرية في المملكة، والتي تعد أكبر جالية مصرية بالخارج.


كما تشارك وزيرة الهجرة، خلال الزيارة افتتاح معرض عقارات النيل بالرياض، الذي تنظمه شركة اكسبو ريبابليك وذلك بحضور السفير أحمد فاروق، سفير مصر لدي المملكة العربية السعودية، والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية؛ وعدد من كبار المطوريين العقاريين وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالترويج للعقار المصري بالخارج.